تعرف على القائمة الكاملة لجوائز الموضة InStyle .. صور

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 01:12 م
تعرف على القائمة الكاملة لجوائز الموضة InStyle .. صور حفل InStyle
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

شهدت لوس أنجلوس أمس الثلاثاء، أكثر الليالى الاحتفالية المميزة، حيث أقيم حفل توزيع جوائز InStyle السنوى الرابع، وحضر الحفل عدد من أشهر نجوم هوليوود، وحصلت على جائزة Style Icon جوليا روبرتس، فى حين حصلت مصممة الأزياء العالمية كلير ويت كيلر والمدير الإبداعى لجيفنشى على جائزة Fashion Designer of the Year، وهى أيضا صاحبة تصميم فستان زفاف الدوقة ميجان ماركل.

 

وحصل الممثل جيف جولدبلوم على جائزة Man of Style، وحصلت إليزابيث ستيوارت على جائزة Stylist of the Year، كما حصل كريس مميلان على جائزة مصمم شعر عالم عن اعتنائه بشعر جينيفر انيستون، أما جائزة خبيرة تجميل العام ذهبت الي  James Kaliardos.

 

إليزابيث ستيوارت وجويا روبرتس
إليزابيث ستيوارت وجويا روبرتس

 

إلين بومبيو
إلين بومبيو

 

اوليفيا كالبو
اوليفيا كالبو

 

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون

 

روزي هنتنغتون وايتلي
روزي هنتنغتون وايتلي

 

ليا ميشال
ليا ميشال

 

ليلى كولينز
ليلى كولينز

 

ميراندا كير
ميراندا كير

وكان أبرز الحضور جينيفر أنيستون التى كانت ترتدى فستان اسود بسيط دون أي اكسسورات، ورغم ذلك بدت في غاية الجاذبية، وليا ميشيل التي ارتدت ابيض فستان أسود لكنه كشف عن ساقيها، بتوقع David Kom وصل سعره الى 2215 استرلينى، اما إلين بومبيو بطلة السلسلة الدرامية الشهيرة Grey's Anatomy، اراتدت jumpsuit ازق غامق، كما اثارت النجمة العالمية جوليا روبرتس لحظة تطابق علي السجادة الحمراء حيث شاركت مصممة إليزابيث ستيوارت نفس الزى وهو بدلة باللون الزهرى بتوقع الاخيرة.  

كما حضر ايضا عارضة الازياء ميراندا كير، والممثلة اوليفيا كالبو، والممثلة ليلى كولينز، وعارضة الازياء روزي هنتنغتون وايتلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة