مدرب أرسنال يدافع عن سانشيز فى أزمة فحص المنشطات

الجمعة، 26 يناير 2018 04:02 م
مدرب أرسنال يدافع عن سانشيز فى أزمة فحص المنشطات سانشيز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسى ارسين فينجر مدرب أرسنال المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز، اليوم الجمعة، إن النادى يتحمل مسؤولية غياب اليكسيس سانشيز عن اختبار للمنشطات كان يتوجب الخضوع له فى نفس اليوم الذى تمت فيه صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد مؤكدا أن غياب اللاعب كان بسبب هذه الظروف الخاصة فقط.

 

وكان من المقرر أن يخضع سانشيز (29 عاما) للاختبار يوم الاثنين الماضى فى مجمع تدريبات آرسنال لكنه كان قد انتقل بالفعل إلى مانشستر لإتمام صفقة الانتقال التبادلية التى انضم بموجبها هنريك مخيتاريان قائد منتخب أرمينيا إلى آرسنال.

 

وقال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة "فى الحقيقة هذا الأمر يظل فى إطار مسؤوليتنا الإدارية بالتأكيد لأن اللاعب لم يكن قد انتقل بعد ولهذا فلعل المسؤولية عن وقوع هذا الأمر تقع على عاتقنا.

 

"لا أعرف ما الذى حدث لكننا عادة ما نبذل قصارى جهدنا ليكون لاعبينا متاحين ومتعاونين بالنسبة لاختبارات المنشطات".

 

وقال فينجر إن النادى لم يتواصل بعد مع لجنة مكافحة المنشطات أو الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم لكن آرسنال ليس لديه ما يخفيه بهذا الخصوص.

 

وأضاف "أنا مطمئن للغاية لأننا لا نخفى أى شىء. فاللاعب خضع للاختبار عدة مرات سابقة ولا داعى للقلق من حدوث أى مشكلة تتعلق بالمنشطات. كل ما فى الأمر أن توقيت إجراء الاختبار كان غير مناسب.

 

"هذه كانت مناسبة خاصة للاعب الذى غاب عن الاختبار لأنه كان فى مكان آخر بعيدا مع ناديه الجديد".

 

وقد يشارك سانشيز للمرة الأولى مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الذى يواجه يوفيل تاون فى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى فى وقت لاحق من اليوم الجمعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة