صور.. ميجان ماركل تتخلى عن حريتها وتخضع للقواعد الملكية الصارمة بمجرد زواجها من الأمير هارى.. تعرف على قائمة "الممنوعات" التى تخضع لها.. من منع الـselfie وتوقيع "الأوتوجرافات" وصولا للون طلاء الأظافر

الثلاثاء، 02 يناير 2018 07:03 م
صور.. ميجان ماركل تتخلى عن حريتها وتخضع للقواعد الملكية الصارمة بمجرد زواجها من الأمير هارى.. تعرف على قائمة "الممنوعات" التى تخضع لها.. من منع الـselfie وتوقيع "الأوتوجرافات" وصولا للون طلاء الأظافر ميجان ماركل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير حياة النجمة الأمريكية ميجان ماركل بعد أن يتزوج الأمير هارى و المقرر إقامته فى 19 مايو 2018، حيث تكثر القيود على حياتها اليومية وتصرفاتها، كذلك طريقة التعامل مع جمهورها بمجرد دخولها كفرد بالعائلة المالكة، واليوم نستعرض بعض النقاط التى ستغيرها ميجان ذات الـ 36 عاما بمجرد زواجها من هارى و تندرج تحت قائمة "الممنوعات" لماركل.

 

الـselfie

..

أحد أهم الشروط التى فرضت على ميجان ماركل هى التوقف عن التقاط الصور بطريقة الـ"selfie" بمجرد ارتباطها بالأمير هارى، وهو الأمر الذى وضح بعد حضورها إحدى الاحتفاليات وطلب شخصان منها التقاط الصور السيلفى فردت ماركل بأنه غير مسموح لها بالتقاط الصور بهذه الطريقة .

 

ميجان ماركل تفضل تطبيق سناب شات
ميجان ماركل تفضل تطبيق سناب شات

 

Snapchat

..

استخدام الـsnapchat مرفوض استخدامه تماما لأفراد العائلة الملكة، وهو التطبيق الذي كانت تفضله دائما ميجان ماركل حيث تحولت لـ"جرو " بسببه و مرات اخري ظهرت بإشكال حيوانات مختلفة.

 

التواجد بالأماكن العامة بمفردها ..

لن تستطع ميجان ماركل الخروج بمفردها بالأماكن العامة ، لكن بالضرورة أن يتواجد معها طاقم الحرس كاملا  ،  فأفراد العائلة المالكة تحكمهم الكثير من القيود .

ماركل باحدي الاماكن العامة
ماركل باحدي الاماكن العامة

 

التوقيع علي " الاوتوجرافات " ..

لا يسمح لأفراد العائلة المالكة أن يقوم بتوقيع "الأوتوجرافات" للجمهور،  و جاء المبرر لذلك هو من الخوف أن يكون بإمكان شخص ما أن يقوم بتقليد التوقيع ويستخدمه ضد الأسرة.

في عام 2010، كسر الأمير تشارلز هذا البروتوكول عندما منح توقيعه إلى واحد من ضحايا الفيضانات كورنوال.

توقع الاوتوجراف
توقع الاوتوجراف

 

الـ social media

..

تستغنى النجمة الأمريكية عن صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل المتعارف عنها، و من المرجح ان تنضم ميجان ماركل لهارى و كيت وويليام بـKensingtonRoyal @" التى تعلن دائما تفاصيل حياة افراد العائلة المالكة، إضافة إلى أن موعد زفاف هارى وميجان أعلن عبر هذا الموقع .

 

التصويت بالانتخابات ..

ستنل ميجان ماركل الجنسية البريطانية بعد زواجها من الأمير هارى، لكن من المرجح أن لا تشارك فى الانتخابات البريطانية فى المستقبل.

وذلك كما جاء فى موقع البرلمان الرسمى على الإنترنت: "على الرغم من أنه ليس محظورا بموجب القانون، فمن غير الدستورى أن يصوت الملك فى الانتخابات" .

صورة خطوبة ماركل و هاري
صورة خطوبة ماركل و هاري

 

ارتداء الملابس الـ see-through

..

من المرفوض أن ترتدى ميجان ماركل الملابس الـ " see-through " مثلما ظهرت بفستان حفل خطوبتها والذى حمل إمضاء دار أزياء " Ralph & Russo " ووصل سعره إلى 75 ألف دولار .

 

طلاء الاظافر ..

حتي طلاء الأظافر اصبح له قوانين خاصة بالعائلة الملكة ، فوفقا للبروتوكول الملكى، يسمح فقط الأظافر أن يتم طلائها بالألوان الطبيعية في المناسبات الرسمية.

 

طلاء الاظافر الغامق لا يناسب الاحتفالات الرسمية
طلاء الأظافر الغامق لا يناسب الاحتفالات الرسمية

 

الحقائب كبيرة الحجم ..

من المرفوض أن تظهر إحدى أفراد العائلة الملكة ممسكات بحقائب كبيرة الحجم ، فبالرغم من انها بالتأكيد مريحة إلا أن الأناقة تتطلب أن تكون الحقيبة صغيرة و مناسبة لألوان الملابس .

 

لا يمكن حضور اسابيع الموضة العالمية ..

بمجرد دخول ميجان ماركل العائلة الملكة سيكون لديها جدول مزدحم للغاية و ذلك لدعم الجمعيات الخيرية والقضايا المهمة .

خلال حضورها  NEW YORK FASHION WEEK  عام 2015
خلال حضورها NEW YORK FASHION WEEK عام 2015

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة