إبراهيم عيسى: المنوفى لا يقامر.. وتدخين السادات كان حسب مكانته فى الدولة

الخميس، 11 يناير 2018 10:04 م
إبراهيم عيسى: المنوفى لا يقامر.. وتدخين السادات كان حسب مكانته فى الدولة ابراهيم عيسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى إبراهيم عيسى، إن المواطن المنوفى لا يقامر على الإطلاق، لذلك يتعجب من الأخبار التى تخرج حول ضبط شبكة قمار فى المنوفية، وأردف ساخرا: "لو فيه شبكة يبقى ناس غريبة عن المنوفية، لأن المنوفى صعب جدا يقامر لأنه منوفى".

 

وقال عيسى، فى أولى حلقات برنامجه "حوش عيسى" المذاع عبر قناة ON E، أن هناك شعور عام لدى المصريين تجاه المواطن المنوفى، بأن "المنوفى لا يلوفى.. ولو أكلته لحم الكتوفى".

 

وأوضح إبراهيم عيسى، أن الرئيس أنور السادات قبل أن يصبح رئيس جمهورية، كان يدخن السجائر العادية، وعندما أصبح من المسئولين الكبار فى الدولة قبل توليه رئاسة مصر، اتجه إلى تدخين سجائر "المبسم"، ثم عندما تولى رئاسة الجمهورية أصبح يدخن "البايب"، لذلك يعد هذا الطرح بمثابة طقوس مواكبة لكل موقع من مواقع الدولة التى تولاها الرئيس السادات والأماكن التى شغلها.

 

وانطلق مساء اليوم الخميس، برنامج "حوش عيسى" من تقديم الإعلامى إبراهيم عيسى على قناة ON E، وأكد مصطفى السقا، رئيس قناة ON E  أن مضمون البرنامج جديد فى محتواه وطريقة التقديم، ومعروف أن الإعلامى الكبير إبراهيم عيسى مجال الحديث لديه متسع، فهو صاحب ثقافة عميقة وغزيرة لذلك فالبرنامج يدور فى إطار تنويرى يخاطب عقل المشاهد المصرى والعربى فى مجالات "ثقافية واجتماعية ورياضية وتعليمية وفنية".










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

بالمعاش

أحب هذا الرجل . الأستاذ ابراهيم عيسى

لثقافته الموسوعية ووطنيته وأفقه الواسع وحسن وسلاسة تعبيراته . وقدرته على توصيل المعلومة للمشاهد .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الكلام مفيش علية جمرك

بس بيجيب فلوس برنامج خايب وكلام تافه

عدد الردود 0

بواسطة:

لواء متقاعد

السادات - المنوفى - فحر العرب و من اهان كبرياء اليهود

يا عم إبراهيم عيسى السادات بطل و قائد و زعيم .. و ما قدمه لمصر سيظل في ذاكرة الخالدين .. السادات قائد حرب أكتوبر المجيدة .. السادات الذي جعل جيش العدو الإسرائيلي يفقد توازنه بسبب الخطة العسكرية المحكمة و المفاجئة و الهجوم الشرس الذي قادة السادات و جعل قادة الجيش الإسرائيلي يصرخون و يطلبون دعم أمريكا و يطالبون الأمم المتحدة بوقف اطلاق النار . لقد هزم السادات خط بارليف و هزم كبرياء إسرائيل و لم يعد يقال عن الجيش الإسرائيلي انه لا يقهر .. بل اصبحوا منكسي الرؤوس و فاقدي الاتزان .. و لهذا السبب يشرب السادات سيجار كوبي و بايب او سيجار بمبسم او شيشه .... كيفما يشاء ..لقد أعاد السادات للعرب الفخر و العزة و الانتصار . السادات من أعاد لمصر السياده على  سيناء و كل الأراضي المصرية .. لو رحب القادة العرب بكل ما قدمه السادات لهم و قبلوا العروض السخية التي قدمها السادات لهم ..لما نراهم الان يعقدون اجتماعات و مظاهرات و مناظرات .. و هم لا يملكون شيئا ..رحم الله السادات و نحتسبه عند الله في منازل المكرمين الشهداء الابرار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عياد

فين التنوير

فيلم الزوجه التانيه تنوير من اي اتحاه ؟؟؟ كتاب فهمي عمر وقصه قديمه ومفيش اي خاجه مفيده من الكتاب غير شويه الرسوم المتحركه كلام فاضي حرفيا وسفسطه مالهاش تلاتين لازمه ابراهيم غيسي كارت محروق ورجوعه قبل الانتخابات لاغراض مفهومه الشعب عرف حقيقته خلاص والمراهنه عليه خسرانه تماما

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

التعليم والشجاعه

لقد تعلمت في الثانوية العامة من والد ابراهيم عيسى وكان من أغنى وأثرى معلمى اللغة ألعربيه واللتى تعلمها منه ابنه ابراهيم ، وايضاً يشرفني ان والده وجده كان منزلهم ملاصق لمنزلنا وانا طفل وكنت اسرق قطف عنب من فوق بيتهم رحم الله والده و جده ، أحسنوا تربيته وتعليمه وعلموه الشجاعه وقوه الرأي والتفكير السليم يقول رأيه ويحلل المواقف بالطرق العلميه والسياسيه ولا يخشى في الحق لومه لأءم لو سمحت انشر هذا يا يوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

ابراهيم لكلوك

ابراهيم لكلوك رجع تاني استغفر الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

شوية .. شوية .. اللغوصة جاية .. متستعجلوش !!!!!!

تمهيد .. وسحب ناعم .. وضحك وفرفشة .. شوية .. شوية .. ندخل بقى في التقيل .. مهاجمة الأزهر .. مهاجمة الدولة .. الأسعار .. التعليم .. الصحة .. و .. و .. متستعجلوش !!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة