بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ إنشاء كورنيش ترعة الزاوية بتكلفة 7 ملايين جنيه

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:33 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ إنشاء كورنيش ترعة الزاوية بتكلفة 7 ملايين جنيه محافظ كفر الشيخ يتابع مقلب القمامة لإقامة اسكان اجتماعى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أعمال نقل مقلب القمامة العمومى بغرب المدينة، لافتًا أنه تم نقل 40% من حجم التراكمات بمقلب القمامة.
 
 
 
 
 

قال محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم الانتهاء من نقل التراكمات من مقلب القمامة خلال 4 أشهر وتم الانتهاء من رفع التراكمات على مساحة 4 أفدنة من إجمالى مساحة 10 أفدنة وتم تسليمهم إلى الإسكان، لافتًا انه يتم نقل 15 ألف متر مكعب من التراكمات أسبوعيا .

 

وشدد نصر، على ضرورة مواصلة العمل حتى الانتهاء من نقل المقلب خارج المدينة حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، واستغلال أرض المقلب التى تبلغ مساحتها 10 أفدنة، لإقامة مشروعات الإسكان، بالإضافة إلى عدد من المواقع الأخرى منها منشأه فؤاد بشرق المدينة لحل مشكلة الإسكان بكفر الشيخ.

 

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، أعمال إنشاء كورنيش ترعة الزاوية بشرق المدينة، وتوسعته بعد تطوير جانبى ترعة الزاوية، بتكلفة 7 ملايين جنيه، موجهًا بسرعة إنهاء أعمال التجميل والإنارة والتشجير بكورنيش الزاوية.

 

وأكد نصر، على أنه تم تكسيه جانبى ترعة الزاوية بشرق المدينة بطول 2400 متر، بتكلفة 9 ملايين جنيه، لتوسعة جانبى الطريق القادم من وإلى شرق المدينة، وذلك للحد من التكدس المرورى والتى يشهدها الموقف العمومى خلال فترة الظهيرة، لافتًا إلى أن توسعة جانبى الطريق ورصفه وتمهيده أمام السيارات وعمل كورنيش القنطرة، يهدف إلى إحداث انفراجة حقيقة يشعر بها أهالى المحافظة بمختلف المراكز، وخدمة النقل والمواصلات والحد من ظاهرة التكدس المرور للقادمين من وإلى مدينة كفر الشيخ.

1-             محافظ كفر الشيخ يتابع مقلب القمامة لإقامة اسكان اجتماعي
محافظ كفر الشيخ يتابع مقلب القمامة لإقامة اسكان اجتماعي

2-             محافظ كفر الشيخ يتفقد ترعة الزاوية
 محافظ كفر الشيخ يتفقد ترعة الزاوية

3-             محافظ كفر الشيخ يتفقد كورنيش ترعة ميت يزيد
محافظ كفر الشيخ يتفقد كورنيش ترعة ميت يزيد

4-             نقل القمامة من المقلب لإقامة وحدات سكنية
 نقل القمامة من المقلب لإقامة وحدات سكنية

5-             الارض بعد نقل القمامة منها
الارض بعد نقل القمامة منها

6-             كورنيش ترعة الزاوية
كورنيش ترعة الزاوية
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة