وصول جثمان "أسمن امرأة فى العالم " إلى مطار القاهرة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:32 ص
وصول جثمان "أسمن امرأة فى العالم " إلى مطار القاهرة إيمان عبد العاطى
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم، جثمان إيمان عبد العاطى " أسمن امرأة فى العالم "  قادمة من أبو ظبى، وذلك بعد أن وافتها المنية أثناء رحلتها العلاجية فى الهند والامارات .
 
وقالت مصادر طبية أن جثمان إيمان وصل إلى مطار القاهرة صباح اليوم على متن رحلة مصر للطيران القادمة من أبوظبى ، مشيرة إلى أنه تم تسهيل إجراءات الإفراج عن الجثمان وذلك وتسليمه لذويها .
 
والجدير بالذكر ،  أن جنازة إيمان عبد العاطى الملقبة بأسمن فتاة فى العالم، ستشيع  ظهر اليوم من مسجد العمرى بالإسكندرية، فى الوقت الذى تسبب خبر وفاة إيمان، فى صدمة كبيرة لوالدتها التى تدهورت حالتها الصحية فور سماع الخبر.
 
كانت إيمان عبد العاطى قد توفيت أمس الاثنين فى المستشفى التى تتلقى بها العلاج فى أبو ظبى بدولة الإمارات، بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية، خاصة وأن الحالة تدهورت فى آخر 24 ساعة حيث كانت تعانى من التهاب بكتيرى فى الدم أدى إلى تسمم.
 
 









مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

الله يرحمها ويغفر لها

نشكر كل من بث في قلبها الأمل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" البقاء لله .... و لكن .. "

بعد معاناة دائمة طاحنة , استراحت و انتقلت للرفيق الأعلى .... وعزاؤنا لأهلها راجين أن يتغمدها الله بواسع رحمته و غفرانه ........ و لكن .. ألم يكن من الأجدى أن يستمر علاجها في الهند ؟؟!!!! عسى أن تكون أختها - التي ملأت العالم صياحا و تجريسا لمن تفانوا في علاج الفقيدة و ضربت بخدمتهم لأختها عرض الحائط و كأنهم أجرموا في حقها و علاجها و أنكرت جميلهم - قد استراحت الآن !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

قدرة الله

سبحان الله (( رحمها الله رحمه واسعه )) وخالص التعازى لاسرتها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوغريبة

البقاء والدوام لله

اللهم اجعل مرضها فى ميزان حسنتها واسكنها فسيح جناته

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد عميش

البدانة وباء

رحم الله إيمان وأسكنها فسيح جناته, إيمان ليست ضحية السمنة الأولى ولن تكون الأخيرة, الأفتقار للأرادة والتصميم على إتباع حمية تنقص الوزن من الدهون والشحوم ليس بالأمر السهل لجيل اليوم في ظل وجود هذه المأكولات الدسمة الغنية بالدهون والشحوم نأمل من حكومات دول العالم أن تسن قوانين وتشريعات تحمي المجتمع من هذا الوباء الذي بات يهدد كل إنسان موجود على الأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

هى فى ذمة الله . ولعن الله كل من اساء لمصر عامدا متعمدا بكلمة سوء

واخص بالذكر ، اختها الجاهلة ، التى خيل لها انها بلسانها واخلاقها ، تستطيع ان تسرق لها لحظات او دريهمات ، تطيل بها عمر اختها المنكوبة . و رحم الله الفقيدة مرة اخرى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة