رئيس وزراء العراق: تحرير مدينة عكاشات رد سريع على جريمة داعش بمحافظة ذى قار

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:11 ص
رئيس وزراء العراق: تحرير مدينة عكاشات رد سريع على جريمة داعش بمحافظة ذى قار حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، أن تحرير منطقة "عكاشات" فى محافظة الأنبار هو رد سريع على جريمة تنظيم "داعش" الإرهابى ضد المدنيين العزل على الطريق السريع بين محافظتى ذى قار والمثنى.

وقدم العبادى - فى بيان صدر السبت، بمناسبة تحرير عكاشات، ونقلته قناة "السومرية نيوز"، - التهنئة للشعب العراقى على تحرير مدينة عكاشات فى زمن قياسي، مشيرا إلى أنها عملية خاطفة فاجأ بها المقاتلون الغيارى الدواعش الجبناء.

وأشار إلى أن القوات الجوية العراقية الباسلة قتلت مئات الدواعش فى عمليات نوعية مركزة، مشيدا بالمقاتلين الشجعان فى مختلف الصنوف والتشكيلات بهذه العملية البطولية.

وكانت خلية الإعلام الحربى التابعة لقيادة العمليات المشتركة قد أعلنت، فى وقت سابق اليوم، تحرير ناحية عكاشات ب‍محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د هاشم فلالى

الأزمات والتطورات والمعالجات

المشكلات والمعضلات التى تواجهها المنطقة، والتى قد يكون هناك ما تستطيع معالجته والتعامل معه كما يجب وينبغى فى الاطار الصحيح والسليم، وما يضمن اجتياز المراحل التى لابد من الخوض فيها، وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج الممكنة المقبولة كحد ادنى والممتازة التى يسعى الجميع من اجل ذلك التفوق والارتقاء نحو افضل المستويات التنافسية الممكنة وتحقيق الارقام القياسية إذا ما امكن ذلك، وهذا يحتاج إلى بذل الجهود المضنية والحثيثة لذلك، فى سبيل تحقيق هذه الاغراض والغايات التى يتم السعى من اجلها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة