أخبار ليفربول اليوم عن تشديد كلوب على أهمية لقاء واتفورد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 11:30 م
أخبار ليفربول اليوم عن تشديد كلوب على أهمية لقاء واتفورد يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على أنه لن يسمح بأن تتسبب مواجهة هوفنهايم فى الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا بتشتيت تركيز لاعبى الفريق قبل مباراتهم الأولى فى الدورى الإنجليزى الممتاز أمام واتفورد.


 

مدرب ليفربول يشدد على أهمية مباراة واتفورد
 

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وتحدث يورجن كلوب عن هذه الأولوية مع الموقع الرسمى لنادى ليفربول قائلاً: "لا توجد طريقة لقياس أهمية هذه المباراة، سيكون اللقاء الأول هذا الموسم وسنواجه بعد ذلك هوفنهايم.

 

وأضاف: "لا نستطيع تفادى الإصابات التي يتعرض إليها الفريق، حيث من الممكن أن يقع اللاعب فى المطبخ فى حال عدم مشاركته فى مباريات الفريق".

 

وتابع: "سنقدم كل ما لدينا بنسبة ١٠٠% على أرض الملعب، ربما واتفورد سيعتقد بأننا لا نمتلك هذه العقلية، التأكد من عدم حدوث ذلك هو مسؤوليتى".

 

واختتم: "تمر جميع الأندية الأخرى بهذه الظروف المشابهة، حيث لا أعتقد بأنه نيس أراد الوقوع فى مواجهة أمام نابولى بعد اللعب أمام أياكس. إنه تحدى صعب بسبب قواعد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم التي تنص على مواجهة الفرق البطلة لبعضها البعض ولعب الفرق الأخرى أيضاً من الدوريات الكبرى أمام بعضها البعض".


 فى سياق لآخر، طلب المدافع الهولندى الدولى فيرجيل فان ديك،  لاعب ساوثهامبتون الرحيل رسميا عن صفوف الفريق، حيث قدم طلبا رسميا بذلك، علما بأن نادى ليفربول هو أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

هدف ليفربول يطلب الرحيل رسميا
 

فان ديك المرشح للانتقال إلى ليفربول
فان ديك المرشح للانتقال إلى ليفربول

 

كتب فان ديك في بيانه الرسمى إنه تقدم بطلب إنتقال رسمي من الفريق اليوم موضحاً "لسوء الحظ لا أمتلك خيار آخر بعد علمى بنية النادى لفرض عقوبة تأديبية ضدى".

 

يذكر أن فان ديك كان هدفاً لفريق ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق لكن فريق ساوثهامبتون رفض وتمسك باللاعب.

 

الجدير بالذكر أن المدافع الهولندى انضم إلى ساوثهامبتون فى صيف 2015 قادما من سيلتيك الاسكتلندى مقابل 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالى حتى يونيه 2022.


 

ليفربول يقترب من لاعب عربى جديد

 

حكيم زياش المرشح للانتقال الى ليفربول
حكيم زياش المرشح للانتقال الى ليفربول

 

 

 

من ناحية أخرى، دخل نادى ليفربول فى مفاوضات مع نظيره أياكس أمستردام الهولندى، من أجل ضم الدولى المغربى حكيم زياش صانع ألعاب الفريق، ليكون بديلا للنجم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى اقترب من الرحيل إلى صفوف برشلونة الإسبانى.

 

وذكرت مجلة THE FIRM المهتمة بأخبار نادي ليفربول، ان الريدز فى محادثات متقدمة مع زياش من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

كان ليفربول قد نجح فى ضم النجم المصرى محمد صلاح من صفوف روما الإيطالى، كأغلى لاعب فى تاريخ الريدز، وسيكون هناك نجمان عربيان فى الفريق إذا تمت صفقة زياش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة