انقطاع المياه يوميا يثير غضب السكان فى شارع رياض بحلوان

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 02:27 ص
انقطاع المياه يوميا يثير غضب السكان فى شارع رياض بحلوان انقطاع المياه - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد منير عنان، شكوى من انقطاع المياه المتكرر عن شارع رياض فى حلوان بالقاهرة، لأكثر من 17 ساعة يوميا.

 

وقال القارئ، فى رسالة إلى صحافة المواطن: "ليس لدينا مياه منذ الساعة التاسعة من صباح أمس الثلاثاء، هذا الانقطاع يتكرر يوميا من التاسعة صباحا و حتى الرابعة من فجر اليوم التالى منذ 4أشهر"، مضيفا: "تقدمنا بشكاوى عديدة لكل المسئولين ولا حياة لمن تنادى، اتصلت بالخط الساخن لشركة المياه وكان الرد دائما سوف نتخذ اللازم".

 

وانتقد القارئ المسئولين بالحى قائلا: "ليس من المقبول يا سادة أننا فى هذا الزمن نستخدم الكوز، نحن لا نسكن فى منطقة عشوائية ولكننا نقوم بتخزين المياه واستخدام الكوز والسادة المسئولين يصرحون بأنه لا يوجد أى مشكلة ولا يعرفون ما السبب".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

انقطاع المياه

ليس في شارع رياض فقط ولاكن. في عين حلوان نفس مشكلة الكوز ونفس الشكاوي ونفس الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى

وايضا حدائق حلوان

وايضا شارع الحسينى حدائق حلوان لايوجد مياة من الساعة ١١ صباحا الى ١٠ باليل. ولا يوجد أى رد مقنع من الاتصال ب ١٢٥ وايضا يتم الاتصال برقم شكاوى مركز الوزراء ولا يوجد فائدة وعندما تذهب إلى شركة مياة الشرب فى حلوان محدش بيرضا يقبلنا وانقطاع المياة والله العظيم من أكثر من سنة على هذا الحال. والله حرام الموظفين دول ياخدو مرتبتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة