بعد ما عمرو دياب غناله.. تعرف على أكثر الأبراج توافقاً مع رجل برج الميزان

السبت، 19 أغسطس 2017 04:00 م
بعد ما عمرو دياب غناله.. تعرف على أكثر الأبراج توافقاً مع رجل برج الميزان عمرو دياب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غنى له الهضبة عمرو دياب، وهو أحد أبنائه رغم عدم إيمانه بالأبراج على حد قوله، إلا أن غناء الهضبة لبرج الميزان فى آخر حفلة له بالساحل الشمالى حين قال "والله وحبك بان وأحب برج الميزان" أسعد أبناء هذا البرج كثيراً وجعلهم يحدثون ثورة من شدة سعادتهم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ولهذا توضح خبيرة الأبراج هالة عمر أكثر الأبراج توافقاً مع رجل برج الميزان.  

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية

رجل الميزان مع امرأة الميزان

هذا الارتباط نسبة توافقه مرتفعة جداً حيث إن كل منهما يمتلك طباعا حميدة فهما دائمًا فى حالة البحث عن التوازن والاعتدال فى كل شىء والدبلوماسية والحوار، إلا أنهما غير محددين ودائمًا يأخذا الأمور وحلها فى شكل غير محدد وغير عملى، ولذلك قد يحتاجا لمساعدة من أحد فى وضع الأمور فى نصابها بشكل واضح، كما يحتاجا إلى استشارى مالى أيضًا، ولكن على المستوى العاطفى والعلاقة الحميمة هما متألقان.

رجل الميزان مع امرأة الثور

علاقة ناجحة تمتلئ بالتفاهم والاحترام وتبادل فى المصالح، إلى جانب تمتعها بتوازن فى العلاقة وصداقة ومشاركة فى تأمين الحياة، الاثنان يحبان المظاهر، فقد تغار امرأة الثور على هذا الرجل ولكنها على نفس التردد فى علاقتهما الحميمة مما يبرد قلق وغيرة امرأة الثور.

برج الميزان
برج الميزان

رجل الميزان مع امرأة الجوزاء

عنصر الهواء يجعل حياتهما نسمات متناغمة، قد يتجادلان ولكن لمدة قصيرة، وإذا اختلفا على شىء قد ينسيانه إذا لفت نظرهما موضوع آخر، فهما لا يعرفان الغيرة الحارقة والتملك الخانق يحبان الحياة ومتوافقان على ما يسعد وما يجب أن يكون وعلاقتهما الحميمة يملؤها هوى عنصرهما الهواء.

رجل الميزان مع امرأة الجدى

يستمتع رجل الميزان بمثالية امرأة الجدى فهى خير من يعمر البيت وينظمه وتتألق فى واجبات الزوجة والأمومة وهو قادر على احتوائها ويقدر مشاعرها وتخضع لقراراته، كل ما عليه أن يتحاشى أن يشعرها بالغيرة العلاقة الزوجية ناجحة وكلاسيكية أو تقليدية يجعل منهما ثنائيًا ناجحًا، وقد يحتاجان إلى بعض مكسبات لطعم الحياة لابد وأن يناقشاها معًا.

عمرو دياب
عمرو دياب

رجل الميزان مع امرأة السرطان

رجل الميزان يحب حنان ومشاعر هذه المرأة ويتأقلم على انفعالاتها العاطفية المبالغ فيها ويتحمل تغيير مزاجها ويفهمه، ولكن عليها أن تحد من غيرتها وعصبيتها، لأنه يحب الحياة ويعرف كيف يعيشها وهو لديه طريقة لعمل ما يريده فليس من المفيد اختلاق المشاكل لأن ما يريد أن يفعله سوف يقوم به، على امرأة السرطان مسؤولية نجاح هذه العلاقة، علاقتهما الحميمة ناجحة إذا أرادت امرأة السرطان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة