حسام حسن: اتحاد الكرة يُلبى طلبات الأهلى.. وأطالب بالعدل

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:54 م
حسام حسن: اتحاد الكرة يُلبى طلبات الأهلى.. وأطالب بالعدل حسام حسن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، رضاه عن مستوى وأداء فريقه فى مباراة نهائى كأس مصر، مشيدا بلاعبيه وجهازه المعاون بعد انتهاء الموسم الكروى.
 
قال العميد فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، " كنا الأقرب للفوز بكأس مصر لولا سوء الحظ الذى لازمنا، بعد التقدم بهدق فى الدقيقة 117 بأقدام عبد الله بيكا".
 
تابع :" لعبنا بنظام وشكل جماعي وبحلول كثيرة..ولدينا فكرنا ولا نخشي الأهلي أوالزمالك  ولكن فقط نحترمهم"، مضيفا :" تعاملنا مع المباراة بشكل جيد لكن اصابة عنصر أساسي مثل احمد ايمن منصور أثر على الشكل العام للفريق".
 
أردف:"أهداف الأهلي جاءت  من سوء تمركز اللاعبين وليس من جمل فنية"، وعن أزمته مع الحكم عقب اللقاء، قال: "كان عندى عتاب على الحكم  بسبب  الهدف  الثاني للهدف، ولكنى راض بما قدمته لأننى كان بيني وبين البطولة 3 دقائق فقط".
 
وأعرب العميد عن دهشته لموافقة اتحاد الكرة على طلب الأهلى باستقدام حكام أجانب وكشف المنشطات، رغم أن المصرى طلب من قبل هذه الطلبات ورفضها اتحاد الكرة، مطالبا بالمساواة والعدل بين جميع الأندية وتوقيع كشف المنشطات فى جميع المباريات.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

صباح الخير

صباح الخير يا كابتن ، مفيش اي مباراة خسارتها إلا لازم نجيب اي حاجة .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوكساب

!!!!

طوال المباراه الاهلي الأفضل وأضاع أهداف بالجمله وهذا الشئ كان لاعبا فى الاهلي ويعلم أهميه الدقائق الاخيره للاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

حجج واهية

رجعنا للأسطوانة المشروخة ، الحكم الاجنبي كان عشرة على عشرة واعطى كل فريق حقه ، ولو كان هناك حكم مصري لانقلبت الارض بعد الهزيمة ورفعت شعارات " الاهلي بيكسب بمجاملة الحكام المصريين " ثم كيف كان المصري اقرب للفوز بالكاس وهو مضغوط منذ بداية المباراة واضاع الاهلي العديد من الاهداف في الشوط الاول والثاني والكرة الوحيدة التي وصلت لإكرامي دخلت المرمى ، سبب فوز الاهلي هو الاصرار والعزيمة حتى الثواني الاخيرة كعادته ولولا سوء التوفيق لكانت النتيجة 1/4 على الأقل . أما موضوع المنشطات فعلى الجميع فلماذا الاعتراض ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

مفيش مرة تنهزم و يكون عندك روح رياضية ؟

فريق المصري لعب بروح عالية و قدم ما عليه و كان متقدما حتي آخر 3 دقائق ثم استطاع الاهلي ان يعود و يحرز هدفين في 3 دقائق و يفوز بالكأس. سيناريو مثير و لكنه حدث بدون اي اهداف مشكوك فيها و لا اي ضربات جزاء لم تحتسب و لا اي شئ يمكن ان يؤخذ علي التحكيم فلماذا تعاتب الحكم و لماذا تلوم اتحاد الكرة علي استقدام حكام اجانب. لو كانوا حكام مصريين كنت اتهمتهم بالتحيز بالاهلي. كفاك مكابرة و غرور و تقبل الهزيمة بروح رياضية. و عندك ماتش السوبر مع الاهلي اجتهد فيه لكن تصريحات عقدة الاضطهاد دي ارحمنا منها بقي أف !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي من زمااان

ياعم حسام حسن نـفسي مرة واحدة يكون عندك روح رياضية وتبطل حجج واهية! الأهلي كان الأفضل طوال المباراة

نفسي مرة واحدة التوأم حسن يتحلوا بالروح الرياضية ولكن ده طبعهم lمن زمان لازم يعملوا مشاكل ومشاحنات وحالة تشنج ! الأهلي كان الأفضل طوال ال 120 دقيقة وهناك 5 فرص حقيقية للأهلي ضاعت في مقابل فرصة واحدة للمصري وذلم باعتراف وتحليل كل البرامج بعد المباراة ! ومع ذلك الجميع أشاد بمجهودك مع المصري وأشاد بكفاح لاعبي المصري لكن متنساش أن الكبير كبير ياحسـام ولازم تكون هاديء شوية عشان عصبيتك ومشاكلك الكثيرة بتخصم من رصيدك ! الاهلي أثبت انه فريق كبير وعنده خبرة كبيرة وبيلعب بإصرار لغاية اخر صفارة للحكم . ولو جبنا حكام اجانب نقول ليه ولو خلينا حكم مصري يحكم هتقول بيجامل الاهلي كفاك حجج واهية بقـا وخلي عندك شوية روح رياضية إنت واخوك العصبي جدا . والاهلي كان الأفضل والاكثر لياقة بدنية والأكثر خبرة ونسبة استحواذة تعددت السبعين في المئة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

اجمل اداء من النادي المصري

فريق المصري فريق محترم ومدربه مدرب محترم سلم علي لاعبين الاهلي بعد المباراه.. المصري في قلوبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ماهو الظلم الذي وقع عليكم؟ هل

هل وجود حكم اجنبي ،لايعرف اهلي ولا مصري ،هو ظلم !!؟ ممكن الظلم في الاستجابة لكشف المنشطات ،ولذلك وقع لاعبوا المصري في اواخر المباراة من الاجهاد ،وهذا ما زعلك !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

الشعور بالنقص

هذه مشكلة حسام حسن والمتمثلة فى عدم اسناد المهمة لحكام مصريين لخوفهم منه( ح حسن ) ودخول لاعلبيه على لاعبى الاهلى بعنف، وكان واضحا عدم ذلك بالامس لخوفهم من الطرد لذلك فاز الاهلى بجدارة واستحقاق دون مشاكل وعقبال السوبرياحسام0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي السيد

الحكم كان عشرة علي عشرة

الحكم كان ممتاز وعشرة علي عشرة والأهداف كلها سليمة فما الداعى للعتاب علي الحكم ولا هي حجج وخلاص .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الاصيل

الاخلاق والاعتراف بالحق وليس الباطل

بروم امك وابوك لاعيبتك بدات تسقط في الماتش نقص لياقه وعامل مدرب كيف كنت الاقرب للفوز وفرص الاهلي الاكثر واخر سبعين دقيقه وانت مدافع وكوره طايشه من خارج المنطقه مفيهاش جمله تكتيكيه مش اهداف اسيادك اين انت من التدريب واين القتله من الاهلي الدم لن يصبح ماء وان من مسببات الدم خلص الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة