المستشار السابق لملك السعودية: الإخوان سبب مصائب وفتن هذا الزمان

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:14 م
المستشار السابق لملك السعودية: الإخوان سبب مصائب وفتن هذا الزمان عبد اللطيف آل الشيخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، المستشار السابق للعاهل السعودى الملك سلمان ورئيس هيئة الأمر بالمعروف السابق، من الإخوان ودعاة الفتنة، مؤكدًا أنهم من جر المصائب التى حلت على المسلمين فى هذا الزمن.

وكتب الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "احذروا ولا تأمنوا دعاة الفتنة، والإخوان هم من جر المصائب التى حلت على المسلمين فى هذا الزمن من فتن وقتل وتشريد وهدم وتمكين للأعداء لاحتلال بلادهم".

وأضاف الشيخ: "داء خطير سهل العلاج، نبت فى بطون بعض المجتمعات، ظاهر أو مستتر هو فيروس دعاة الفتنة والإخوان أنهكها وأقعدها، إن لم يعالج عاجلاً أو يستأصل فالهلاك متحقق".










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادلa

كلمة حق

الله يبارك فيك وده ال قولته من اول عزل مرسى دا فيرس يجب علاجه والا سيكون خراب للعالم الاسلامى بل والعالم كله وكل الجماعات الاسلاميه نتاج الاخوان وابنائه بكل مسمياتهم واذا لم يستأصل هذا الفيرس اول ما يزوق المرار بريطانيا وقطر وتركيا وستظهر قريبا فيها الخلاف والدمار لهم جميعا لان كل هم الاخوان اقامة الخلافه الاسلاميه للسيطره على العالم كله بما فيها الغرب وامريكا اه صحيح الخلافه ستعود بس مش بهذه الطريقه الاخوانيه الكذابين المخادعين ولكنها ستعود على منهج الدعوه الصحيحه كما بدأ الاسلام الهم احفظ مصر والعالم العربى من شر الاخوان ومن شر الدول المسانده لهم لتخريب العالم العربى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة