س و ج.. كل ما تريد معرفته عن ظواهر ميركاتو 2017 ؟.. ميلان المفاجأة !

الأحد، 09 يوليو 2017 12:07 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن ظواهر ميركاتو 2017 ؟.. ميلان المفاجأة ! صفقات ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الميركاتو الصيفى لعام 2017 العديد من الظواهر التى تدعو للتوقف عندها، لاسيما بعد عودة ميلان الإيطالى لعقد المزيد من الصفقات، كذلك الفرنسى ألكسندر لاكازيت الذى أصبح أغلى صفقة فى الصيف.


كم عدد صفقات ميلان الصيفية حتى الآن؟

 

كان الحدث الأبرز فى الميركاتو حتى الوقت الحالى، هو تعاقد العملاق الإيطالى ميلان مع 7 صفقات ومازالت هناك صفقات أخرى بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، جيث تعاقد الروسونيرى مع الأسماء التالية: موساكيو ( 18مليون يورو)، كيسى (28 مليون يورو)، ريكاردو رودريجيز (15 مليون يورو)، آندريه سيلفا (38 مليون يورو)، بورينى (6 مليون يورو)، تشالهان أوغلو (20 مليون يورو)، كونتى (24 مليون يورو) .

 

ما هى أغلى صفقة حتى الآن؟
 

صفقة انتقال البلجيكى روميلو  لوكاكو مهاجم ايفرتون الإنجليزى إلى مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون جنيه استرليني حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".


 

هل هناك صفقات مدوية يمكن أن تحدث هذا الصيف
 

كما يوجد أيضا العديد من الصفقات المثيرة للجدل والتى لم تنفذ حتى الآن رغم الحديث عليها كثيرا من قبل وسائل الإعلام، مثل ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز لاعبا ريال مدريد وصراع كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد عليهما، وكيليان مبابي مع ريال مدريد، وماركو فيراتي مع برشلونة ، ودييجو كوستا مع أتلتيكو مدريد، وليفربول مع نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني، وألكسيس سانشيز نجم أرسنال مع مانشستر سيتي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة