5 معلومات عن مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى اليوم السبت 8/7/2017

السبت، 08 يوليو 2017 07:30 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى اليوم السبت 8/7/2017 فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط حضور 20 ألفًا من جماهيره بمدرجات ملعب برج العرب يتطلّع الأهلى اليوم السبت 8/7/2017 إلى انتزاع بطاقة الصعود لدور الثمانية الأفريقي حين يستضيف نظيره القطن الكاميروني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات الأفريقي.

 **موعد مباراة الأهلى والقطن

لاعبو الأهلى

 

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بملعب برج العرب وهي المواجهة التي يتطلع المارد الأحمر لحسمها من أجل الصعود لدور الثمانية.

**ترتيب الأهلي والقطن بالمجموعة الرابعة

ويحتل الأهلي الترتيب الثالث في مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط خلف الوداد صاحب المركز الثاني بـ9 نقاط وزاناكو المتصدّر بـ11 نقطة فيما يتذيل القطن قاع هذه المجموعة برصيد خال من النقاط.

**حكم مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى

يدير مباراة الأهلى والقطن الكاميروني طاقم تحكيم نيجيري بقيادة فيرديناند أنيتي ومعاونيه أبيل بابا وعيسى عثمان بعد أن كلفهم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف"بهذه المهمة.

**التشكيل المتوقع للأهلى أمام القطن

 

فريق الأهلي

التشكيل المتوقّع للأهلي في مباراة اليوم، يضم كلاً من شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه سعد سمير وأحمد حجازى وعلي معلول وأحمد فتحي، وفي خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، بجانب مؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد والنيجيري جونيور أجايي في الهجوم.

**غياب الأهلى أمام القطن

ويفقد الأهلى فى مباراة القطن الكاميروني جهود لاعب الوسط حسام غالى الذى تم استبعاده لأسباب تأديبية بعد أزمته الأخيرة مع حسام البدري، بجانب أحمد حمودى وحسين السيد في ظل معاناتهما من آلام في العضلة الضامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة