عرب 48 يسخرون من الشرطة الإسرائيلية عقب استغلال أغنية المطرب هانى شاكر

الأربعاء، 05 يوليو 2017 04:24 م
عرب 48 يسخرون من الشرطة الإسرائيلية عقب استغلال أغنية المطرب هانى شاكر الفنان هانى شاكر
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت الشرطة الإسرائيلية حملة جديدة فى البلدات العربية فى إسرائيل، استخدمت فيها كلمات أغنية للمطرب المصرى هانى شاكر، "حسست بالأمان.. واديتك الحنان"، وذلك فى إطار حملة لتسويق مراكز الشرطة الجديدة المخطط إقامتها فى القرى العربية.

 

وأثارت الحملة ردود فعل عديدة لدى المواطنين العرب الذين تساءلوا" ما العلاقة بين إحساس هانى شاكر وعنف الشرطة؟".

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

وفى حين سخر معلقون على على مواقع التواصل الاجتماعى من حملة الشرطة التى اختارت أغنية "غلطة وندمان عليها" لأمير الطرب العربى، كتب آخرون أن الشرطة الإسرائيلية أفلحت فى لفت انتباه المواطنين العرب إلى مجهودها فى البلدات العربية، إنشاء مراكز شرطة لتعزيز الأمن فيها من آفة العنف.

 

وفى نفس الشأن، التقى وزير الأمن الداخلى، جلعاد أردان، مع مجندين مسلمين جدد فى صفوف الشرطة، فى نطاق حلمة لتشجيع التحاق العرب فى الشرطة الإسرائيلية، وسمع منهم أن الشرطة الإسرائيلية ترفض تجنيد مسلمين خدموا فى الجيش الإسرائيلى، وقال أردان أن هذه مفارقة، متعهدا بتغيير الوضع.

 

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، قد أعلن بداية العام الماضى عن نيته زيادة قوات الشرطة فى القرى العربية، من ناحية لتعزيز الأمن للمواطنين العرب الذين يعانون من العنف المستشرى فى القرى، ومن ناحية أخرى للتصدى لظواهر التحريض والتطرف فى القرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة