بالصور .. طاقة الفستان تتحدى الحر .. الماكسى موضة 2017 للخروج والبحر

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:00 ص
بالصور .. طاقة الفستان تتحدى الحر .. الماكسى موضة 2017 للخروج والبحر فستان ماكسى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضرب البلاد موجة من الحر الشديد، فتشتد درجات الحرارة وتزيد حيرة الفتاة أمام دولابها لتتساءل عن أى الملابس التى يمكنها ارتدائها فى مثل هذا الطقس الحار، لتجد أن أكثر ما يناسبها فى تلك الأوقات الحارة الفساتين وتحديدا الفساتين الماكسى لكونها مريحة جداً وجيدة فى الارتداء .

فستان ماكسى ملون
فستان ماكسى ملون
والفساتين الماكسى خفيفة ومريحة وتبدو مذهلة على جميع أنواع الجسم، كما أن عند ارتدائك للفستان الماكسى لا تقعى فى حيرة ظهور الشعر بالقدم وهذا لا يدعو للقلق، ويمكن اختيار افضل الفساتين الماكسى التى يمكنك ارتدائها فى صيف 2017 .
فستان طبقات
فستان طبقات
وتعد الفساتين الماكسى هى الزى المثالى للصيف دون منازع، ولذلك عليك شرائها من أقرب مول لك فى أسرع وقت حيث بمجرد ارتدائها ستسعدين بها مما يجعلك تتحمسين لشراء أكثر من قطعة منها وذلك ليكون أمامك العديد من الاختيارات التى تمكنك من الظهور بأكثر من إطلالة تمتعك بفصل الصيف، وإليكم مجموعة مختارة من الفساتين الماكسى التى يمكنك ارتدائها فى فصل الصيف كما نشرها موقع " styletips 101 "الإنجليزى .
فستان مشجر
فستان مشجر
ويمكنك ارتداء الفستان الماكسى الأبيض ذو الورود الصفراء بغصونها بنية اللون، ويناسبك الفستان الأبيض ذو الطبقات البيضاء، كما أن هناك الفستان الماكسى الكاروهات، أما الفستان الملئ بالورود فهى يمنحك إطلالة جميلة ومبهجة، والفستان الدانتيل الأبيض، والفستان المشجر رائع فى فصل الصيف وجيد فى الارتداء .
فستان ماكسى أبيض
فستان ماكسى أبيض
فستان ماكسى كاروهات
فستان ماكسى 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة