"قومى المرأة بالمنوفية":انطلاق المرحلة الرابعة من حملة "معا..فى خدمة الوطن"

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:29 ص
"قومى المرأة بالمنوفية":انطلاق المرحلة الرابعة من حملة "معا..فى خدمة الوطن" حملة طرق الأبواب - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منى المليجى، مقررة المجلس القومى للمرأة فرع المنوفية، عن انطلاق فعاليات المرحلة الرابعة من حملة طرق الأبواب التى تحمل عنوان "معا..فى خدمة الوطن "، بمركز ومدينة قويسنا بقرى " عرب الرمل وطه شبرا وميت ابو شيخة " لمدة 3 ايام تحت رعاية مايا مرسى رئيس المجلس القومى والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية.

وأشارت مقررة فرع المنوفية، فى بيان لها، اليوم، أن الحملة تستهدف مليون سيدة مصرية على مستوى الجمهورية، لافتة إلى أن المرحلة الرابعة من الحملة تتضمن مجموعة رسائل تتضمن التأكيد على القبول الإنسانى واحترام التعايش السلمى، وخلق حوار ايجابى داخل الاسرة والمجتمع حول الازمات الحالية وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام وقبول كافة الاعمال والعاملين بها.

وأضافت مقررة الفرع، أن الحملة تؤكد على أن المبادئ والاخلاق والمعاملات واحدة بين كل الأديان، وعرض الخدمات والتدابير التى تتخذها الدولة للتخفيف من عبئ القرارات الاقتصادية الاخيرة وخاصة محدودى الدخل، والتوعية بحق المراه فى حياه امنه خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى فى الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.

وأكدت مقررة الفرع، أن المنهجية المستخدمة فى الحملة هى اللقاءات المباشرة مع المستهدفات وأسرهن وجها لوجه، وفتح حوار تفاعلى مبسط، غنى بالمعلومات عن القضايا المطروحة، وإعطاء حلول للمشكلات المطروحة من منظور دينى واجتماعى وقانونى.

يشارك فى الحملة اعضاء المجلس والرائدات الريفيات المسئولات عن كل قرية المشهود لهن بالكفاءة، ومحاضرين فى كافة النواحى الدينية والاجتماعية والاقتصادية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة