حالة الطقس اليوم الأحد 2/7/2017 فى مصر والدول العربية

الأحد، 02 يوليو 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 2/7/2017 فى مصر والدول العربية حالة الجو
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يظل اليوم الأحد طقس حارا على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يظل اليوم الأحد طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
 
كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف الى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية.

الطقس فى الأردن

 

ارتفاع قليل على الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها السنوية بحوالى (7-8) درجات مئوية، الأجواء حارة وجافة فى المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون حارة جدا فى الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات.

الطقس فى فلسطين

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة فى كل المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة