ربة منزل بالخصوص تذبح زوجة ابنها وتقطع أصابعها لشكها فى سلوكها

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:42 ص
ربة منزل بالخصوص تذبح زوجة ابنها وتقطع أصابعها لشكها فى سلوكها جثة - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الخصوص بالقليوبية، جريمة قتل بشعة قامت ربة منزل بذبح زوجة ابنها داخل غرفة نومها بالسكين وفصلت رأسها عن جسدها وقطعت أصابع يدها بسبب شكها فى سلوكها.

تلقي اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من " س ع " بعثوره على جثة زوجته ملقاة بغرفة نومهما داخل شقتهما بمدينة الخصوص وبانتقال المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث القسم تبين أن الجثة بها بعدة طعنات متفرقة ورأسها مفصوله عن جسدها وأصابع يدها مقطوعة.

وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة حماة المجنى عليها وأنها صعدت لشقتها وطعنتها عدة طعنات بسكين المطبخ وبالقبض عليها اعترفت بارتكابها الجريمة لشكها فى سلوكها.

 تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة أمر المستشار محمد الكاشف وكيل نيابة قسم الخصوص بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة و بإشراف المستشار أحمد عبد الله  المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها الكلية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

هذه المراة الغبية متعرفش شئ اسمه طلاق ؟

يجب اعدمها ايضا كما قتلت زوجة ابنها و تمثيل بجثتها . هي هذه الشيطانة المجرمة متعرفش شئ اسمه طلاق و تذهب الزوجة لحالها و كما قال اجددنا الزوجة ان جابت خير جبته لزوجها و ان جابت شر جابته لاهلها وليس للزوجها ولا اهله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

لو كان الدافع هو الشك فى السلوك لقتلتها وادعت خيانتها

لكن القتل جرى 1) للتمكن من قطع الأصابع فلا بد وهناك سرا وراء ذلك كأن تكون زوجة الابن تجرأت ونشبت مخالب أصبعها فيها او سرقت منها شيئا غاليا او ما شابه .. 2) لم تدعة خياننة الزوجة ابنها وادعت فحسب بسؤ سلوكها !

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((( الشك ))))

.....و...و صباح الخير .....أنه الشك ....الشك ...الشك ....................رينيه ديكارت : أنا أشك ...أذن أنا أحيا .....أذن أنا موجود ....أنه الشك ....الشك ....والشك .............اللهم أبعده عنا وأبعد عنا وساوس الشياطين ......شياطين الأنس والجن ......آمين ...آمين ...آمين .........وصباح الورد من غير شك ...ولاشوك ....وصباااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الغيرة العمياء صورت لهذة المرأة بان زوجة ابنها خطفتة منها وأنة يحبها الكثر منها ويخضع لطلباتها عنها

ربما تكون الغيرة السبب وزادت وكما يبدو كونهما فى منزل واحد--وان الابن مهتم بزوجتة اكثر من اللازم--لذلك نشبت المشاكل فالزوجة من ناحية كسبت المعركة معنويا بان جعلت الزوج ينحاز لها --مما جعل الام فى حالة هياج وثورة وزادت من اشعالها النيران التى حاولت من خلالها ان تثنى ابنها عن مواقفة ويعود اليها وعندما فشلت واحست بالهزيمة القاسية فكرت فى التخلص منها--وهذا ما حدث بالفعل وما قطع الاصابع الا لايهام المباحث بان الموضوع اذ ربما يكون بسبب تعود الزوجة على السرقة مما دفعها للجريمة وهذا طبعا شيئ لا ينطلى على الشرطة والمباحث ولا على النيابة-- اما من ناحية الشك فى السلوك او الخيانة فكل هذا مجرد اوهام وخيالات من صنع الام حتى تعطى انطباع لابنها بانها خلصتة والاسرة من العار وتحملت هى العواقب كلها --وهذا طبعا ولو كان صحيحا ليس من حقها لانها لا تملكة --كدة او كدة الدنيا انقلب حالها ولم يعد للرحمة والانسانية مكان بيننا أشعر وكأننا فى غابة كبيرة قذرة كل شيئ فيها متاح حتى القتل اصبح لاتفة الاسباب مباح-- والان اصبح من المستحيل الاصلاح--رحم الله الفقيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى الاسكندرانى نمرة 3

أول نوبة أعرف ومنك ان ديكارت كان عبيط

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( وما ذنبي ...وذنب ديكارت )))

و...و..مساء الخير .....الأخ المحترم ...حمدي ..نمرتين ...25 وماذنبي أذا كنت لاتقرأ ..وماذنب رينيه ديكارت ...أبو الفلسفه الحديثه ...وعالم الفيزياء ...والرياضيات ...حاول أن تقرأ له ...حاول ...ثم حاول ...ثم حاول ...لعل وعسى تغير من مفهومك لهذا .....الأنسان...فهو ليس بعبيط ....فعبيط فى اللغه تعني ....الطري ...سهل الأكل ...فنقول مثلا ..لحم عبيط أى سهل الأكل ....بتلو يعني ............... وكفانا الله وأياكم والمتابعين ....شر العبط ....وأن نكون لقمه طريه سائغه للآكلين ........وحاول فحاول ثم حاول ......لعل وعسى أن تغير مفهومك عن .......أبو الفلسفه الحديثه ....رينيه ديكارت .......ومساااااااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

M. Hakeem

ديه المفروض تتحاكم على أنها ارهابيه

شاكه فيها وعملتي فيها كده، امال لو كانت حاله تلبس كنتي عملتي ايه في المسكينه? ربنا يغفر ليها ويأخذ بتارها منك يامفتريه

عدد الردود 0

بواسطة:

**

بتشكي في اخلاقها

جاتك شكة في معاميك يا بعيدة .. مفترية دا انت شوهت الست خالص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة