شاهد فى دقيقة.. وثائق قطر لم تعد سرية.. "التحالف مع الإخوان ضد مصر"

الخميس، 08 يونيو 2017 12:17 م
شاهد فى دقيقة.. وثائق قطر لم تعد سرية.. "التحالف مع الإخوان ضد مصر" تميم
إعداد ـ إسراء أحمد فؤاد ـ تصميم ـ خالد علوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم تلو الآخر بدأت أسرار إمارة قطر تطفو على السطح ومنها ما نشرته صحيفة "عاجل" الإلكترونية السعودية، حول وثائق استخباراتية صادرة عن مكتب رئاسة الوزراء القطرى ومصنفة على أنها "سرية"، تؤكد على أن قطر سعت خلال فترة تولى جماعة الإخوان المسلمين حكم مصر عقب ثورة يناير 2011 فرض سيطرتها الشاملة على الاقتصاد المصرى، كالتالى:

شاهد فى دقيقة.. وثائق قطر لم تعد سرية.... by youm7

 

- وثائق استخباراتية صادرة عن مكتب رئاسة الوزراء القطرى تحت تصنيف "سرى للغاية"

- لكنها لم تعد كذلك بعدما حصلت عليها صحيفة عاجل الإلكترونية السعودية

- الوثائق تكشف عن المحاولات القطرية للسيطرة على الاقتصاد المصرى بعد ثورة 25 يناير من خلال:

- إغراق الاقتصاد المصرى بالديون لصالح الدوحة بالتعاون مع تنظيم الإخوان ومضاعفة الفائدة

- منحها حق الاستثمار فى حرم مطار القاهرة الدولى وتأجير جزء منه للخطوط القطرية

- منح شركة "الديار" القطرية حق الاستثمار وتمديد فترة إنجاز مشروعها إلى 12 بدلا من 8 أعوام

- السيطرة على قطاع الحديد عبر إنشاء شركة "قطر ستيل" للحديد والقطاع السياحى عبر إنشاء مدينة سياحية متكاملة

- الاتفاق بين الرئيس الإخوانى محمد مرسى والحكومة القطرية على:

- إجهاض دعوة أطلقها الملك عبد الله بن عبد العزيز لإقامة حوار بين المذاهب الإسلامية فى عام 2012










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Asmaa El behery

لا تعليق

لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

وجه مصر عند السعودية

إذا كانت السعودية تعتبر مصر شقيقة لها ، وخاصة في عصر غبد الله ، لما ذا لم تكشف أسرار تحالف قطر مع الإخوان ، وإن كان الأمر معروفا لدى الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب

فطر والتحالف مع الأخوان

قطر قيل التحالف مع الأخوان لامبورجينى وفيرارى وفيرساتشى وأيف سان لوران وبعد التحالف ستصبح جلابية باكستانى وسروال وطوابير فى السوبرماركت وسلملى على بركات المرشد إذا الغلط ليس على مصر بل الغلط على عقلية الأخوان فهى عبارة عن آلية لتدمير الدول

عدد الردود 0

بواسطة:

استاذ جامعة

اساليب واليات الحرس القديم للاخوان داخل الجامعات الاقليمية

ربما يكون من العجيب والغريب ان اغلب الحرس القديم لجماعة الاخوان المسلمين المنتشرين بالجامعات على مدار عقود اصبحوا الان بالمعاش كاساتذة متفرغين وهنا نقطة هامة فانا لا اعمم الكلام على كل الجيل ففيهم اساتذة افاضل يدينون بالتاكيد الجماعة الارهابية ولكن اتكلم عن العديد منهم من بين هذا الجيل الاقدم نسبيا تربى وتشرب الانتماء لافكار الجماعة داخل جامعات مصر والذى اعطى لهم الضوء الاخضر كان الرئيس السادات ليضرب بهم التيار الشيوعى الماركسى الذى كان متفشيا بالجامعات ايام سلفة الرئيس جمال عبدالناصر ( والغريب انهم قتلوة رغم ذلك !!! ) ومن يومها والى الان انتشروا وتغولوا فى كل جامعات مصر ووخططت قواعدهم للسيطرة على المجتمع المصرى من خلال السيطرة على الجامعات... ومع ذلك فلا تزال لهم كل الصلاحيات داخل الاقسام من خلال السيطرة على قرارات مجالس الاقسام بالجامعات الاقليمية رغم مخالفة ذلك لقانون تنظيم الجامعات ولائحتة التنفيذية - ولكن من يجرؤ على الاعتراض سيتعرض للاضطهاد والتنكيل وعمليا سيصبح عبرة خصوصا وان هؤلاء يشكلون تحالف مثل الحرس الحديدى لا يعرف اى رحمة او هوادة يحمى مصالحهم ( يشبة مجلس تشخيص النظام الذى ادخلة الخمينى للسيطرة على مفاصل الدولة الايرانية ) امام البا قين من اعضاء المجلس ...او يصبح الباقين من شباب هيئة التدريس مكبلين بسيف الحياءوالنتيجة ان الغالبية العظمى تؤثر السلامة والمهادنة طمعا فى الحصول على ما تبقى من فرص بل ان هؤلاء لم يكتفوا طوال حياتهم الوظيفية قبل بلوغ سن المعاش فتجدهم ايضا يصروا على مزاحمة شباب اعضاء هيئة التدريس فى كل المجالات ليس فقط الاكاديمية بل والعملية متصدرين (هم ومناصريهم ) لستات عمليات الجراحات او المناظير فى كليات الطب مثلا ...الخ كل حسب طبيعة تخصصة ونفس الكلام يتكرر فى تصدر الاشراف على رسائل الماجستير والدكتوراة وجداول المحاضرات للطلبة ومباشرة الامتحانات الشفوى والعملى وتصدر اغلب جلسات المؤتمرالعلمى السنوى للقسم فيما بينهم حتى ذلك على حساب شباب اعضاءهيئة التدريس الذين يتساءلوا بينهم وبين انفسهم متى سيكتسبوا خبرتهم الاكاديمية والعملية فى ضوء اصرار الاساتذة المتفرغين على التكالب على الفرص بالمخالفة لقانون تنظيم الجامعات ولائحتة التنفيذية التى تنص من بين موادها مثلا على : على تحديد نسب تمثيلهم داخل تشكيل مجالس الاقسام بنسبة تمنع تكوينهم لاغلبية بما يمنع ترجيح قراراتة لصالحهم - كما تنص ايضا على : تحديد نصاب التدريس لكل شريحة من اعضاء هيئة التدريس ونصاب تصحيح الامتحانات وقد تلاحظ ان العديد منهم يحاول ان يصل الى ساعات تدريس زائدة عن النصاب لضمان استحقاق مكافاة تدريس زائدة عن النصاب وكذا فى تصحيح الامتحانات اذن وما الحل : هوالزام عمداءالكليات بتفعيل جميع المواد المشار اليها فى " قانون تنظيم الجامعات " تمنع الاساتذة المتفرغين من التغول على باقى اعضاء هيئة التدريس .

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

الأخواني ديوث يبيع عرضه من أجل مصلحته

هذه جماعة النجاسه والعرض الممرمط في الطين ... الأخواني يهون عليه أي شئ في سبيل تحقيق مصالحه ... لذلك أنا عن نفسي غير متعجب انهم باعوا وطنهم ورضوا ان يكونوا مشردين في بقاع الأرض ... هذه الفئه النجسه من البشر كانت تظن ومازالت ان مصر ملكا لهم لمجرد وصول الملعون مرسي الي كرسي الحكم بالبطاطس والمكرونه ...أدخلوا علي اليوتيوب وانتم ترون بأعينكم ما كانت تفعله هذه الشرذمه الفاسده ... ولكن ... نحمد الله العلي القدير الذي فضحهم وكتب عليهم التشرد جزاءا لما قدمت ايديهم ... نحمد الله الذي جعل لمصر جيشا له تصنيف عالمي متقدم كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في إذلال هذه الفرقه الباغيه التي لاتقل بأي حال من الأحوال عن الهكسوس والتتار ... فهذه الجراثيم المؤذيه تخصص الجيش المصري العظيم في القضاء عليها وبأقل مجهود ... هؤلاء نطف جهاد النكاح في رابعه كتب عليهم ان يذوقوا مرارة الذل علي يد جيشنا العظيم ... لذلك حتي تقوم الساعه ستظل كراهيتهم للجيش المصري وسيظل ايضا هذا الجيش العظيم متأهبا لتقديم جرعات الذل لهم كلما لزم الأمر ... اليوم يا أنجاس البشريه جمعاء ... ليس مدحا في اليهود ولكن كلمة حق تقال ... الصهاينه عندهم شرف عنكم ... فالصهيوني رغم انه محتل ولا يقل قذارة عنكم إلا انه ابد لايخون اهله ولايتنازل عن أرض حتي لو لم تكن أرضه ... أما انتم ... ما رأيت أقذر منكم في الجنس البشري ... تسبون نساء مصر وتشوهون امجاد جيشها وتنعتون المصريين بأقذر الأوصاف ــــ وفيديوهاتكم خير دليل ـــ تنتظرون اللقمه بغير شرف من اسيادكم الذين يدوسون رقابكم الذليله ويأمرونكم بالمزيد من خيانة مصر مقابل المزيد من الدولارات ... وللأسف ترضخون كالغانيات في تلبية مطالب كل من حقد علي مصرنا أو كانت له اطماع ما ... لعنكم الله في كل دين يا نجاسة البشريه ... ولعن امامكم الصهيوني ـــ البنا ـــ الذي أنشئ مرعي الخراف في عشرينيات القرن الماضي وكان ضلالي وعميل بريطاني مثلكم وكان ايضا يتقاضي الأموال من بريطانيا نظير خيانة وطنه ... هذا هو سر تحول جماعتكم النجسه من جماعة تحت مسمي دعويه الي جماعة لها اطماع سياسيه ... فالمال منذ بداية نشأتكم كان هو السيد الأمر الناهي ... أما الدين فكان ستارا يخفي وراءه اهدافكم الخبيثه ... عبد الناصر فضحكم وشردكم في السجون حين اكتشف حقيقة امركم والسادات من بعده ذلكم وكتبت له الشهاده جراء غدركم به ... وكان السيسي ذكيا حين قلب الطاولة فوق رؤوسكم بعدما شعر بذيولكم عادت للأعوجاج واختار ان يطهر مصر من عهركم ونجاستكم ... انتم تاريخ قذر من الممكن ان يدرس علي انكم أقذر بشر يطئ الأرض ... تاريخ عهر وفسق وفساد وعشق للمال ... لقد غضب الله عليكم حين اتخذتم من دينه ستارا للحصول علي مكاسب دنياويه رخيصه ... فكان عقاب المنتقم الجبار جزاءا لكم ... أراد الله سبحانه وتعالي ان تكونوا كاليهود بلا وطن ... ينام الشخص منكم ولا يدري ماذا ستفعل به الأيام غدا ... يركلكم تميم بحذاءه فتذهبون الي ملعب قردوغان ... وانتم اليوم تحت حذاء بغل تركيا تلعقون ترابه في أدب جم لأنكم تعلمون اذا ركلكم هذا الأردوغان ستكون النهايه وتفرون كما يفر قيطعا من الخراف المذعوره ... عاشت مصر ابية وحائط صد للعروبه وصخرة تتحطم فوقها اطماع السفهاء ... والله المستعان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة