محمد إبراهيم يتعرض لكدمة فى مران الزمالك قبل مواجهة كابس

الجمعة، 30 يونيو 2017 06:15 م
محمد إبراهيم يتعرض لكدمة فى مران الزمالك قبل مواجهة كابس محمد إبراهيم لاعب الزمالك
زيمبابوى - عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، لكدمة فى مران الفريق اليوم الذى أقيم على ملعب مدرسة هرارى الدولية، استعداداً لمواجهة كابس يوناتيد الزيمبابوى، المقرر لها بعد غد، الأحد، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

محمد إبراهيم يصاب فى كرة مشتركة مع صلاح

جاءت إصابة محمد إبراهيم بعد كرة مشتركة مع إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، وخضع اللاعب لكشف طبى تحت إشراف أيمن فريد رئيس الجهاز الطبى للفريق، خلال المران ضمن الاستعدادات لموقعة الأحد.

 

كما عقد البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين فى نهاية مران اليوم، الجمعة، من أجل تحفيزهم لمواجهة كابس يوناتيد الزيمبابوى، حيث أكد لهم أنه يثق فى قدراتهم بشكل كبير، وأنه ينتظر الفوز فى مباراة الأحد وأشار المدير الفنى للزمالك خلال حديثه مع اللاعبين، إلى السعى للفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا وليس المنافسة على التأهل لدور ربع النهائى فقط.

 

محمد إبراهيم عائد من إصابة بالحزام النارى

يُذكر أن محمد إبراهيم عائد إلى الزمالك من الإصابة بالحزام النارى بعد حصوله على راحة سلبية خلال الفترة الماضية حيث ضمه إيناسيو لقائمة مواجهة بتروجت الماضية بالدورى، إلا أنه لم يدفع به فى اللقاء.

 

محمد إبراهيم أحد عناصر إيناسيو الأساسية قبل الإصابة

ويعد محمد إبراهيم من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها إيناسيو فى تشكيلة الزمالك الأساسية خلال المباريات الماضية، وكانت آخر مشاركاته أمام اتحاد العاصمة الجزائرى يوم 2 يونيو الجارى بالجولة الثالثة لدورى الأبطال، والتى حسمها التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، إلا أن الإصابة أبعدته عن الحسابات الأساسية لإيناسيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة