ضاحى خلفان يطالب القادة العرب بالقبض على رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:18 م
ضاحى خلفان يطالب القادة العرب بالقبض على رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم ضاحى خلفان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، أن القادة العرب عليهم المطالبة بالقبض على حمد بن جاسم وزير الوزراء للدويلة القطرية السابق، ليقدم أمام محكمة شرعية فى الرياض.

وكتب ضاحى خلفان: "أرادت سياسيًا قطر أن تبرهن بأنها لا تدعم الإرهاب.. وانضمت إلى إيران راعية الإرهاب العالمى هذا ألا يسمى بالغباء السياسي..!!".

وأضاف: "الزج بالعمانيين يا غانم التوش... فى خلاف لا دخل لها به عيب عليك.. أنت لا تمثل رأى المواطن العمانى أبدا وهذه قلة حيلة منك وممن كلفك وقلة حياء".

وأشار: "عندما طالت يد حمد بن جاسم فى الوطن العربى، ولم تمتد أيادى العمالقة حدث الخراب فى الوطن العربى والقتل بالجملة..والتدمير بلا هوادة، المفاوضات التي تجريها قطر مع الإرهابيين للإفراج عن المخطوفين يقابلها تمويل للجماعات الإرهابية فى صورة فدية.. أنت أخطف وأنا وسيط والمال لك"، منوهًا إلى أن: "عتاولة تمويل الإرهاب القطريين فى قوائم لدى كل هذه الدول التى تتهم قطر".

وتابع: " القادة العرب عليهم المطالبة بالقبض على حمد بن جاسم ليقدم أمام محكمة شرعية فى العاصمة الرياض، نريد حكم الله ورسوله فيه، حتى تكون المحكمة غير سياسية، إذا اتفقت الدول الأربع كاف للتعميم عليه".

واستطرد قائلًا : "من المسؤول عن توريط قطر فى عداوات مع العالم غير حمد بن جاسم...؟؟؟؟، وعفروه... والبغام أدوات جزيرة شمعون بيريز، المواطن القطرى أمسى أسير هاجس كراهية يحيط بقطر عالميًا، ابحث عن السبب.. أنه بن جاسم، بالقدر الذى ظهر فيه حمد بن جاسم منتشيا ومتباهيا ومفتخرا بمصافحة الصهاينة بالقدرالذى يجب أن تشعروه بقلة خجله من أمة محمد، لا يستحى حمد بن جاسم من أمة محمد ..واذا لم تستح فأفعل ماتشاء حتى مع ليفنى.. تلكم القذرة، عاهرة استخدمها الموساد لمضاجعة العملاء صافحها وهو كله فخر".

وعلى جانب آخر، قال ضاحى خلفان: " أين الجزيرة عنه؟ وإلا يا فيصل ويا جمال ريان.. أين أنتما منه الريالات تكمم الأفواه.. أحمد منصور ذاك لا يشره عليه المرء سجل خيانة وطنية كامل، تعلم قطر علم اليقين أن كل الجماعات الإرهابية خرجت من رحم الإخوان، ورغم ذلك تدعم أم الإرهاب هذه الجماعة المجرمة.. وتقف مع إيران الإرهاب".

 

ضاحى خلفان تقديم حمد بن جاسم إلى المحاكمة
ضاحى خلفان تقديم حمد بن جاسم إلى المحاكمة

 

ضاحى خلفان يتحدث عن المواطن القطرى والكرة العالمى
ضاحى خلفان يتحدث عن المواطن القطرى والكرة العالمى

 

ضاحى خلفان
ضاحى خلفان

 

قطر تبرهن دعمها للأرهاب
قطر تبرهن دعمها للإرهاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة