مقتل صياد وإصابة شقيقه على يد أبناء عمهما بالدقهلية للخلاف على أماكن الصيد

الخميس، 29 يونيو 2017 05:05 م
مقتل صياد وإصابة شقيقه على يد أبناء عمهما بالدقهلية للخلاف على أماكن الصيد جثة - صورة أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى صياد مصرعه وأصيب شقيقه بجروح قطعية بقرية ليسا التابعة لمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، أثناء مشاجرة مع أبناء عمومتهما بسبب الخلاف على أماكن الصيد داخل بحيرة المنزلة.

تلقى اللواء ايمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية، من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بعزبة الشهاوى التابعة لقرية ليسا الجمالية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد البنا رئيس وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة "أبناء عمومة" وهم كل من عبدالله ال ى ال 40 سنة صياد مصابا بجرحين قطعيين بالجبهة والذراع اليمنة، وشقيقه صالح ال ى ال 45 سنة صياد "متوفى" نتيجة إصابته بكسر بقاع الجمجمة، والطرف ثانى السيد م ر ال 30 سنة صياد ( هارب ) وأشقاؤه طه 25 سنة صياد ( هارب )، وزغلول 35 سنة صياد ( هارب )، وجميعهم يقيمون بذات القرية.

وبالفحص تبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات سابقة بينهم على أماكن الصيد ببحيرة المنزلة، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب بالعصى وقطع حديدية.

بسؤال الثانى من الطرف الأول أيد ذات المضمون، واتهم الأول من الطرف الثانى بإحداث إصابة شقيقه التى أودت بحياته، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى المنصورة الدولى كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط الطرف الثانى والأدوات المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4833/2017 جنح المركز، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة (نظامية، بحثية) لملاحظة الحالة بالمنطقة.









الموضوعات المتعلقة

سرقة مكتب بريد أجا بالدقهلية

الخميس، 29 يونيو 2017 04:43 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة