وزير إيرانى: الحظر الأمريكى يوجه ضربة للاتفاق النووى

الأربعاء، 28 يونيو 2017 09:54 ص
وزير إيرانى: الحظر الأمريكى يوجه ضربة للاتفاق النووى الرئيس الإيرانى حسن روحانى
طهران (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف وزير الاتصالات الإيرانى محمود واعظى الحظر الأمريكى الجديد على إيران بأنه يوجه ضربة للاتفاق النووى. . وأكد أن هذا الحظر لن يؤثر على الداخل الإيرانى مطلقا لأنّ إيران تعلّمت كيفية التعامل مع الحظر الأمريكى.

وقال واعظى فى تصريح نقلته وكالة أنباء تسنيم الإيرانية أن مشروع الحظر الأمريكى الجديد الذى أقرّه مجلس الشيوخ الأمريكى أن أخطاء الرئيس الأمريكى الجديد تبدو كبيرة لأن قراراته توجه ضربات إلى الهيبة الأمريكية."

وأضاف واعظى "انظروا إلى الداخل الأمريكى كيف يعج بالمشاكل.. لا أذكر رئيسا انخفضت شعبيته بهذا الحجم كانخفاض شعبية الرئيس الأمريكى الحالى بعد ثلاثة أشهر من توليّه لمنصبه".

واعتبر وزير الاتصالات أن التصرفات الأمريكية الجديدة والحظر الجديد المفروض من قبلها هو نكث للعهود والالتزامات التى كانت قد قطعتها على نفسها وبشكل أساسى فإن ذلك يوجّه صفعة للاتفاق النووى وقال: "لكنّى لا أعتقد أن يكون للحظر الجديد أى تأثير على الداخل الايرانى. "

وأشار إلى أن إيران تعرف كيف تتعامل مع الحظر الأمريكى وكيف تتعايش معه وتدبر أمورها.. وأكد ضرورة أن تتخذ الّدول الأوروبية والدول التى تعتبر حليفة للولايات المتحدة موقفا تجاه التصرّفات والقرارات الأمريكية الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة