مجدى عبد الغنى: الأهلي والزمالك ليس من حقهما الاعتراض على قرارات اتحاد الكرة

الأحد، 18 يونيو 2017 12:44 ص
مجدى عبد الغنى: الأهلي والزمالك ليس من حقهما الاعتراض على قرارات اتحاد الكرة مجدى عبد الغنى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ناديى الأهلى والزمالك ليس من حقهما الاعتراض على قرارات اتحاد الكرة، بشأن لوائح القيد للموسم الجديد، فهو حق أصيل لاتحاد الكرة.

وقال مجدى عبد الغنى، عقب اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد أمس السبت فى مقر اتحاد الكرة، إن تعليمات القيد الجديدة هى من صميم اختصاصات اتحاد الكرة، وليس من حق أى ناد الاعتراض عليها بما فيها الأهلى والزمالك، وجاء ذلك تعقيبا على تحفظ الأهلى على تطبيق بند قيد 25 لاعبا فى قوائم الأندية الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا بعدم إرسال البطاقة الدولية للاعب الإيفواري سوليمانى كوليبالى الهارب من النادى الأهلى، فى حالة طلبها من جانب أى ناى أو اتحاد فى العالم.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تقصد ان الزمالك اللى مش من حقة

تقصد الزمالك اللى مش من حقة ومتهيالى لو معروف يوسف اللى هرب كنتوا بعتوا البطاقة للنادى اللى عايزه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أبوالسيد

قرارات عشوائيه غير مدروسة وتسبب كوارث للأندية

الموسم الماضى وما قبله كان القيد 30 لاعب فتعاقدت الاندية مع لاعبين جدد ؟؟ لما تخلى القائمة 25 لاعب أين يذهب الخمس لاعبين المتعاقد معاهم النادى ؟؟ هل من حق النادى انه يطرد لاعبين متعاقد معاهم دون ضرر للنادى او اللاعب ولا اللعب هيطلب حقه كامل من النادى الذى يريد فسخ التعاقد معاه ؟؟ (لو ما كنتوش عشوائيين وعاوزين تاخدو قرارات صح كان ممكن تقولو القيد هيكون 25 لاعب مثلا بعد عام أو اثنين هنا ممكن النادى يظبط حاله دون ضرر للنادى او اللاعب لكن بهذه العشوائية سيتسبب اتحاد الكورة فى مشاكل كثيرة للأندية وكمان للاعبين (لكن بما لا يدع مجال للشك ان اتحاد الكورة عشوائى ويدير اللعبه على هواه ولا يوجد فيه من يتحمل المسؤلية بشكل صحيح ويكون فيه دراسة فبل اتخاذ القرار (تقبلو تحياتى) محمد أبوالسيد

عدد الردود 0

بواسطة:

Rico

عشوائية فعلا

أؤيد ما كتبه الأستاذ محمد السيد فالعشوائية هى أساس كل شئ فى الجبلاية واوجه سؤالى للكابتن مجدى عبد الغنى لماذا لم يعلن اتحادك المبجل من قبل عن نظام القيد قبل تتعاقد الأندية مع لاعبين جدد ؟ستعتبرونه بعد ذلك إهدار للمال العام وتتحمل الأندية المسؤولية وهل من حقك ان تخرج وتعلن ان الأندية ليس لها الحق فى الاعتراض على قراراتكم العشوائية وأقول للكابتن انتم تديرون اللعبه على هواكم ولذلك ليس من حق الاهلى او الزمالك الاعتراض وعموما الغلط مش عليك يا كابتن الغلط على الأندية اللى اختارت امثالك وشكرا.

عدد الردود 0

بواسطة:

الهلوتى

مش لو كان فيه اتحاد من الاصل

الكلام ده حقيقى لو كان هناك اتحاد قوى واعضائه فوق مستوى الشبهات ويعملون من اجل اللعبه والصالح العام وليس اهداف شخصيه ومنافع وكل واحد منهم على راسه بطحه ويخشى من البلطجى والبلطجيه من امثال مرتضى وابراهيم وحسام حسن وغيرهم من بلطجيه الكره المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مممممممماتقدرش

ماتقدرش.. أسيادك في الأهلي يعلقوك ومرتضى ينفخك..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة