الحلقة 22 من مسلسل لا تطفئ الشمس.. أمينة خليل تفقد جنينها

الأحد، 18 يونيو 2017 02:30 م
الحلقة 22 من مسلسل لا تطفئ الشمس.. أمينة خليل تفقد جنينها لا تطفئ الشمس
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الحلقة 22 من مسلسل "لا تطفئ الشمس" تفقد "إنجى" أمينة خليل جنينها وهى حامل فى الشهر الثالث، وهو ما يسبب لها صدمة، وتخبر زوجها على الفور تاركة له رسالة على تليفونه، تبلغه فيها بإحتياجها إلى جانبه، أما "أحمد" محمد ممدوح فيترك نفسه ويستسلم للكحوليات و"البودرة"، فى حين يصدم "سعد" محمود الليثى " خطيبته السابقة "أفنان" ريهام عبد الغفور، بعدم عودته إليها، كما ينهار "هشام فتحى عبد الوهاب بعد أن تركته زوجته "زيزى" إنجى المقدم.

مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتى تحمل نفس الاسم، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، محمد الشرنوبى والعديد من النجوم.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور على زهران

فوجعنا فى المسلسل ...عبارة عن علاقات مستهترة لا تحترم مجتمع ولا قيم ولا عقل ولا منطق

ما هى ال سالة التى يبثها هذا المسلس !! كل شيىء مباح لا تربية ولا احترام و كل شيىء مسموح و مباح و علاقات ذوجية خربانة و الكل بيخون و الكل بيكذب و شرب و خمر و مخدرات و قرف...لا مجتمع غريب على الاسرة المصرية و النموزج المصرى !! هما الناس دول عايشين معانا !!!!؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور ماهر حسن

احسان عبد القدوس بريىء من هذا المسلسل و مضمونه و استهتاره بالأسرة المصرية

اعتقدنا اننا سنرى رومانسية و استعادة لجراند.اوتيل السنة الماضية و صدمنا من كم الفوضى و الاستهتار بالعاءلة و قيم الزواج و العته و الفوضى فى العلاقات و التدنى و قبولها من الجميع ببرود عجيب...بجد حرام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

لية كده

لية كده

مسلسل فاشل جداااااااااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة