"تعليم البرلمان" تناقش عودة مدرسى مسابقة الـ30 ألف معلم لمحافظاتهم

الأربعاء، 14 يونيو 2017 11:25 ص
"تعليم البرلمان" تناقش عودة مدرسى مسابقة الـ30 ألف معلم لمحافظاتهم النائب جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، فى اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور جمال شيحة، طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، ممتاز دسوقى وبرديس سيف الدين ومحمد فؤاد، بشأن عدم عودة المعلمين المعينين ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم لمحافظاتهم.

كانت لجنة التعليم بمجلس النواب قد ناقشت أمس، طلب إحاطة مقدما من النائب أحمد البرديسى، بشأن امتناع كلية التربية جامعة المنيا عن تنفيذ القرار الوزارى الصادر بإنشاء الدبلوم العام فى التربية، لمن يرغب فى العمل بمهنة التدريس من خريجى التخصصات المختلفة بالكليات الأخرى غير التربوية.

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العيون المصرية

بوابة تعيين ال٣٠ ألف معلم

رؤوس الفساد فى الإدارات التعليمية والبجاحة وقلة الذمة وإنعدام الضمير.. الرئيس ماذا يفعل أكثر من أنه طلب عند بدء المسابقه إغماض العينين وإختيار الأكفأ .. ومع ذلك فالفساد ليست له ذمة ومنعدم الضمير حتى أن هناك بمديرية التربية والتعليم بالدقهليه من سهل تعيين إبنة أخيه وليس ذلك فحسب بل إنه جلبها من الصعيد لدمياط إسما ولكنها اىدقهليه فى الواقع حيث إستلمت فى الزرقا ثم إلى شربين دقهليه فأي بجاحة تلك وأي فساد مستشرى وأي ضمير منعدم وتريدون إرتقاء التعليم بمصر، لابد من إستئصال هذه الأورام من رأس العملية التعليمية فى مصر إذا أردتم لها النهوض الدلائل عندى وإذا أردتموها سهل جدا فقط قوموا بتحريات وجمع معلومات فما قلته سهل الحصول عليه والتأكد من الأوراق الخاصة بتعيين هذه الآنسه التى أتت من الصعيد للزرقا أقرب مركز للدقهليه ثم شربين وهذه عينة لمن يريد بتر رؤوس الفساد بالإدارات التعليمية ولك الله يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة