القبض على الفنان طارق النهرى بالسيدة زينب

الإثنين، 12 يونيو 2017 05:13 ص
القبض على الفنان طارق النهرى بالسيدة زينب الفنان طارق النهرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مساعد الفنان طارق النهرى لـ"اليوم السابع"، أنه تم القبض على النهرى منذ ساعات فى منطقة السيدة زينب، على خلفية حكم غيابى صدر ضد الفنان، وكان لا يعرف عنه شيئًا.

 

وأضاف مساعد "النهرى"،  أنه سيدفع الكفالة ظهر اليوم ويخرج على ذمة هذه القضية، لافتا إلى أنه أبلغ نقابة المهن التمثيلية بهذه الأزمة، وستقوم بدورها بتكليف محاميها الخاص، لإنهاء كل هذه الإجراءات القانونية والترافع عنه.

 

وكانت قوات من تنفيذ الأحكام قد ألقت القبض على طارق النهرى فى منطقة السيدة زينب بسبب هروبه من تنفيذ حكم بالسجن.

 

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يوووووووووة

معلش يا استاذ طارق انت عارف كااام مصرى ماشى فى الشارع و هو محكوم علية و مطلوب لتنفيذ الحكم وهو ما يعرفش كثير كثير , الأهمال مبوظ كلة عندنا

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد قطر

في المسلسل و الحقيقة

تم القبض عليك في مسلسل عفاريت عدلي علام و كنت فيه لواء داخليه فاسد و في نفس الليلة يتم القبض عليك فعلاً صدفة عجيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كان محكوما عليه ..فى قضيه نصب

ادخل على الانترنت واعرف المزيد

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

عايزين نعرف من الذي أخرجه من محبسه

هذا الممثل كانت صوره تملأ صفحأت الحوادث منذ عدة سنوات ودخل السجن، واختفى منذ ذلك الحين.. وفجأه ظهر على شاشة التليفزيون هذه الأيام.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

انتقاد لليوم السابع الموقع الصادق المحترم والاعلام المستنير - عى نظام التعليقات الجديد

ثقافة التعليقات تجلب القراء الكثيرين وتتفاعل القراء مع الاخبار سواء كان القارىء مثقف او متواضع الثقافه منتمى او عديم الانتماء فلكل معياره امام القراء وياخذ نصيبه من الشكر او الانتقاد فيتعلم الكتابه والحرص على الاسلوب الراقى والغيره من كتابات الاخرين فالقارىء ليس مشرع قوانين او بيده سلطه يفرضها - فالخبر كنت ترى له 40 تعليقا حتى يكل كل كاتب او قارى بافراغ ماعنده من ثقافات فاما ان يخجل من جهله او افتقاره للمعرفه او يتطور ويساير اهل الثقافه وهنا اكتسب الموقع تعليم شخص او اشخاص حتى حروف الكتابه ويتعلم احترام ادمية وانسانيه الاخرين ومعتقداتهم وما تحويه التعليقات من نقد او شكوى او معلومات فهى تحت نظر جهات الاختصاص مع الحفاظ على حماية الامن القومى والوحده الوطنيه الساميه - والتعليقات فى اليوم السابع تشمل تهانى للناجحين ومواساه لذوى الكوارث الاجتماعيه بل وتشجيع للابطال بالجيش والشرطه عيون مصر الساهره على امنها-----ياساده 24 ساعه اطلاع على اليوم السابع ام تريدونهم يهربون للمواقع الاخرى عديمة المصداقيه المحرضه على الفتن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة