حبس صاحب كافية لاتهامه بالتعدى بالضرب على مسئول بإدارة إشغالات حى العجوزة

الأحد، 11 يونيو 2017 03:48 م
حبس صاحب كافية لاتهامه بالتعدى بالضرب على مسئول بإدارة إشغالات حى العجوزة محكمة -أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، حبس صاحب كافيه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى بالضرب على مسئول بإدارة إشغالات حى العجوزة وأصابته بشرخ من الدرجة الأولى فى اليد. 
 
كشفت تحقيقات على عبد الحميد وكيل نيابة العجوزة وتحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة،  قيام مدير إشغالات حى العجوزة بتقديم بلاغ يفيد بقيام المدعو "ه.ع" صاحب كافيه، بالتعدى بالضرب على "ا.ا" المسئول بإدارة إشغالات حى العجوزة أثناء القيام بعمله بإزالة إشغالات  قام بوضعها صاحب المقهى فى الطريق. 
 
وبسوال المتهم خلال التحقيقات، أقر المتهم بارتكابه الواقعة وقال أنه كان لا يعلم بأنه موظف بإدارة إشغالات حى العجوزة، وأصدرت النيابة قرارها المقدم، وأمرت بسرعة التحريات. 
 
 









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أرحمونا من حي العجوزة

رئيس حي العجوزة ممتنعا عن تنفيذ قانون المحال العامة علي أصحاب المحال المخالفة والمقاهي

هل الأرصفة المحتلة من أصحاب المقاهي يا رئيس حي العجوزة إعتداء على أراضي الدولة؟؟؟؟؟ يتساءل السكان والأهالي بمدينة الإعلام بالعجوزة خلف مسرح البالون وخلف رئاسة حي العجوزة بعد الأوامر الصادرة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باسترداد أراضي الدولة التي كانت تحت وضع اليد!!!! أليست الأرصفة المحتلة والشوارع ونهر الطريق بالكراسي والترابيزات والشيشة ودخان الفحم السام القاتل المتصاعد على شرفات المنازل مع شدة حرارة الجو يوميا ليلا للفجر إعتداء على أراضي الدولة أم أنك مازلت مصمم على العمل ضد توجيهات وتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعودة الإنضباط والنظام للشارع وفرض قوة القانون وإذا كنت مصمم على العمل ضد توجيهات الإصلاح والقضاء على الفساد فما هي مصلحتك في استمرار هذا الإحتلال اليومي بحماية حي العجوزة لهؤلاء الخارجين عن القانون؟؟؟ ولماذا تمتنع عن تنفيذ قانون المحال العامة الصادر من مجلس النواب الموقر والمنشور بالجريدة الرسمية بتاريخ 7 /9/2016 والمصدق على توقيعه من السيد الرئيس عبد الفتاح؟؟؟ ؛ مازالت المحليات والأحياء مستنقع للفساد وإنتهاك القانون؛ نستغيث بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من محافظ الجيزة ومن رئيس حي العجوزة ومن وزير التنمية المحلية الذين لا ينفذون القانون علي المحال المخالفة والمقاهي التي فرضت سطوتها بالبلطجة والخروج عن القانون ومازال أصحاب المقاهي بمدينة الإعلام بالعجوزة خلف مسرح البالون وخلف رئاسة حي العجوزة يحتلون الأرصفة والشوارع يوميا ليلا للفجر؛ نناشد بتنفيذ القانون علي الكل فالجميع سواسية في تنفيذ القانون؛ وأخيرا نطالب بإقالة محافظ الجيزة الحالي ورئيس حي العجوزة ونائب محافظ الجيزة للمحليات لامتناعهم عن تنفيذ قانون المحال العامة وشكرا أهالي وسكان مدينة الإعلام بالعجوزة خلف مسرح البالون وخلف رئاسة حي العجوزة مجتمعين

عدد الردود 0

بواسطة:

أرحمونا من حي العجوزة

دعوة خاصة جدا لرئيس حي العجوزة من أهالي مدينة الإعلام بالعجوزة

يا ريت يا رئيس حي العجوزة تنور مدينة الإعلام بالعجوزة خلف مسرح البالون وخلف رئاسة حي العجوزة يوميا ليلا للفجر وتجلس على مقهي حمادة على الرصيف وتشد كرسي وترابيزة وشيشة أسفل العقار 2 مدينة الإعلام بالعجوزة وتشاهد دخان الشيشة والفحم السام القاتل المتصاعد على شرفات المنازل مع شدة حرارة الجو؛ منتظرينك يا رئيس حي العجوزة طوال شهر رمضان المبارك وطوال أيام السنة يوميا ليلا للفجر وحسبنا الله ونعم الوكيل..... أهالي وسكان مدينة الإعلام بالعجوزة خلف مسرح البالون وخلف رئاسة حي العجوزة مجتمعين.....

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد ممدوح

الى رئيس جهاز القاهرة الجديدة

هل من الطبيعى تحويل الشقق السكنية بالدور الارضى فى الحى الثالث الى محلات وورش حدادين وسمكرية عربيات وميكانيكية وقهاوى ومحلات موتوسيكلات ولايستجيب لمن يريد الراحة من الاهالى لا الحى ولا الشرطة __راعينا يا محافظ القاهرة وحرام عليكم!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة