رئيس الوزراء: لدينا برنامج واضح لرفع الدعم عن الطاقة على 5 سنوات

الخميس، 01 يونيو 2017 12:24 م
رئيس الوزراء: لدينا برنامج واضح لرفع الدعم عن الطاقة على 5 سنوات المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الحكومة تتخذ عدة إجراءات لتخفيف الأعباء على المواطنين، مؤكدًا على استمرار الدولة فى برنامج الإصلاح الاقتصادى، مضيفًا: "نحن فى مرحلة بها قدرًا من الصعوبة".

 

أوضح شريف إسماعيل، أن هناك برنامج واضح لرفع الدعم عن الطاقة على 5 سنوات، ولم يكن هناك طريق آخر للتوقف عن هذا البرنامج منذ 2014، لأن النتائج كانت ستكون صعبة، لافتًا إلى أن الإصلاح يحتاج فترة حتى تتحقق نتائجه.

 

حول ملف استرداد أراضى الدولة، قال رئيس الوزراء، إن هناك مجهودًا كبيرًا يبذل فى هذا الملف ولن نتوقف عن استرداد أراضى الدولة، مشددًا على أن الأرض حق للشعب المصرى.

مؤتمر شريف اسماعيل  (1)
 
 
مؤتمر شريف اسماعيل  (2)
 
 
مؤتمر شريف اسماعيل  (3)
 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

خليتوا الناس تكره الحياه ولا باين اى بوادر لاى اصلاح

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

ولماذا

لماذا لم يسارع رئيس الوزراء وكافة الوزراء المعنيين باسترداد املاك الدولة من تلقاء انفسهم؟ لماذ تحركوا الا بعد ان اشار السيد الرئيس الي هذا الامر....عجبي من قول رئيس الوزراء انهم لن يتوقفوا عن استرداد املاك الدولة وكأنه هو صاحب الفكرة..اين كنت سيادتك منذ ان تم تكليفك برئاسة الوزراء

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

عارف حقك

كويس جدا ان الدوله تدور على حقها بس لازم المواطن ياخد حقو يعنى ما ينفعش مدرس 20سنه خدمه ومرتبه 1900جنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

برنامج اصلاح

كنت اتمنى يكون لديك برنامج اصلاحى لرفع مستوى معيشة الغلابة وما اكثرهم فعلا النجاح لايأتى صدفة واالفشل لة ناسة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

مفيش مشكلة إطلاقا

ولكن ياريت نكون واقعيين ومنطقيين من ناحية المرتبات. يعنى من غير المنطقى أن تدفع الدولة مرتب خمسين الف جنيه فى الشهر لمستشارة وزير الاسكان وثلاثة الاف جنيه فى الشهر لطبيب ! بالمناسبة إحنا قرايب وياريت محدش يكذبنى ! الرحمة حلوة برضوه!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوط

اسيوط

عندي اكثر من خمسه وستون سنه كان نفسي اشوف حكومه تحب شعب مصر كفايه عليهم عيشين والشعب يموت متفرقش عندهم و لما يحسن علينا بلفتات ذي الي بيدهلنا من فتات تحت سفرته

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

هل هذه التكلفة حقيقية؟

كما تبحث الحكومة عن كيفية تخفيض الانفاق برفع الدعم المزعوم عن الوقود والسلع الاساسية.نأمل ان يكون هناك جهات غير حكومية ،مثل المنظمات الاقتصادية الاهلية ومكاتب الدراسات الاقتصادية الاستشارية ،تبخث حقيقة التكلفة التي تدعيها الحكومة ،وهل هذا الدعم حقيقي ام مبالغ فيه ؟ .حتي يطمئن المواطن الذي تتكالب عليه الزيادات من كل النواحي وفي توقيت واحد!!.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

لا مانع من تعديل في الفتره الزمنية لتطبيق القانون حتي لا يكون هناك انفجار

لان من الواضح ان نتيجه هذا البرنامج مع برامج الضراءب وتحرير سعر الصرف وتطبيق القيمه المضافه والمده الزمنيه لرفع الدعم كما قلت سيادتك يسرع من عمليه مقابله وهي ما تعرف بانفجار المواطن نتيجه لتطبيق هذه البرامج مجتمعه في وقت واحد ان هناك خطاء واضح في سرعه التطبيق نتمنا ادراك اهميه كلمه التدريج المدروس الذي يستطيع ان يتحمله البشر حتي لا نصل بالمواطن كما ذكرت الي نقطه الانفجار من كل شي وعلي كل شي في كل ما يخص الإصلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد حسين

عن خطط الحكومة

واضح ان سيادة رئيس الوزراء لدية فقط خطط لرفع الدعم وزيادة وتحريك الاسعار للبنزين وبالتالي زيادة اسعار كل شئ في البلدولايعرف غير تللك الخطط التي تخرب بيت المواطن الشريف(حكومة فاشلة بكل المقاييس)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد

حكومة فاشلة

الشعب على وشك الانفجار وان حدث هياكل الاخضر واليابس بسبب الحكومة الفاشلة فى كل شى وصلتو الشعب للانفجار على كل شى فى البلد مع الحكومة الفاشلة التى هتسبب خراب مصر بازن اللة حال الحكومة الجهل والمرض والفقر وقلة العقل والهبل والعبط حمومة مانها كش عيش مش دولة مثل مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة