نقيب الصحفيين: مشاركة أعضاء مجلس النقابة بفعاليات 4 مايو كان بصفتهم الشخصية

الخميس، 04 مايو 2017 08:20 م
نقيب الصحفيين: مشاركة أعضاء مجلس النقابة بفعاليات 4 مايو كان بصفتهم الشخصية عبد المحسن سلامة - نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، على أن مجلس النقابة لم يتلق مذكرة لإقامة أى فعالية بالنقابة اليوم الخميس، متابعًا: "الغريب أن نفاجئ أن تتم أى فعالية بعيدًا عن مجلس النقابة وعن كل القواعد المنظمة للعمل فى النقابة، ونفاجئ أيضًا بأن تتم من على الفيس بوك، وهذا غير مقبول إطلاقا".

 

ونفى سلامة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ما ردده عدد من أعضاء مجلس النقابة بمطالبة المجلس بتنظيم فعاليات خلال 4 مايو قائلا: "لم تتقدم لنا أى مذكرة من أى زميل عضو فى المجلس أو من أى زميل آخر وهذا كلام غير مقبول نقابيا".

 

وشدد نقيب الصحفيين، على أن استغلال البعض للفعاليات وهتافاتهم المناهضة على سلالم النقابة أمر غير مقبول، مشيرًا إلى أن هناك من يريد سكب الزيت على النار وإفشال الخطط التى يقوم بها المجلس، وأثناء محاولتنا للتقدم للأمام فى العمل نفاجئ أن البعض لا يريد أن تتقدم النقابة خطوة واحدة ويعطل عمل المجلس.

 

وأوضح سلامة، أن مشاركة 4 أعضاء من المجلس فى الفاعليات التى تم تنظيمها اليوم الخميس بمناسبة ذكرى 4 مايو بصفتهم الشخصية ويمثلون أنفسهم وليس بصفتهم أعضاء فى مجلس النقابة، مشيرًا إلى أن المجلس لم يعرف عن الفاعليات إلا من خلال كلام شفهى بالمطلق.

 

كان عدد من الصحفيين، نطموا وقفة احتجاجية ،مساء اليوم الخميس، على سلالم النقابة ضمن فعالياتهم لإحياء الذكرى الأولى لعمومية الكرامة التى نظمتها النقابة اعتراضا على اقتحامها من قبل قوات الأمن.

 

وشارك فى الوقفة ،جمال عبد الرحيم و عمرو بدر من أعضاء مجلس النقابة وخالد البلشى وأسامة داوودو كارم محمود من أعضاء مجلس النقابة السابقين وخالد داوود رئيس حزب الدستور .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة