حى غرب الإسكندرية يشن حملات متفرقة لإزالة الإشغالات

الإثنين، 29 مايو 2017 03:30 ص
حى غرب الإسكندرية يشن حملات متفرقة لإزالة الإشغالات حى غرب الإسكندرية يشن حملات لإزالة الإشغالات
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شن حي غرب الإسكندرية، برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب، عدة حملات إزالة للإشغالات والباعة الجائلين بنطاق الحى. حيث شن حملة بمنطقة كرموز بشارع التوريني بجوار مستشفى كرموز العمال وبشارع الخديوى تم فيها رفع كافة الإشغالات التى تحتل الرصيف وتعيق حركه المارة والمتوافدين على المستشفى وتشغل الطريق العام.

كما شن حملة بمنطقة مينا البصل بشارع الأمير لؤلؤ تم فيها إزالة وتكسير جميع الإشغالات والتحفظ على عدد من الاشغالات المتنوعة، كما  تم إزالة الإشغالات بمنطقة سوق الجمعة بمينا البصل لتسير حركة مرور السيارات.

وأشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية منذ قليل، إلى أن ذلك يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية لجميع رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالقضاء على ظاهرة الإشغالات والمخالفات على مستوى الثغر، وتغليظ عقوبات إشغالات الأرصفة والطريق إلى حد يصل إلى فرض غرامة مالية كبرى أو الإغلاق الإدارى للمحال لمدة ٦ أشهر فى حالة تكرار المخالفة، وشن الحملات اليومية للتأكد من عدم معاودة الإشغالات التى تحتل الرصيف والطريق العام وتسبب العديد من الأضرار بالمواطنين، تيسيرا للحركة المرورية لهم، وتحقيق الانضباط واستعادة هيبة الدولة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة