أسباب انهيار ألعاب الصالات فى الزمالك موسم 2016 / 2017

الأحد، 21 مايو 2017 01:30 ص
أسباب انهيار ألعاب الصالات فى الزمالك موسم 2016 / 2017 فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد موسم 206 / 2017 إنهيار ملحوظ لفرق الصالات بنادى الزمالك المتمثلة فى الكرة الطائرة واليد والسلة على صعيد السيدات والرجال.

 

ولم يحقق فرق الصالات هذا الموسم أى بطولة على المستوى المحلى أو الأفريقى باستثناء فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة الذى توج بلقب بطولة الجمهورية .

 

فعلى مستوى كرة اليد ، خسر فريق كرة اليد لقب السوبر الأفريقى وودع كأس مصر من دور ربع النهائى و حصد ثانى دورى المحترفين وذلك لعدة أسباب أبرزها خصم مستحقات اللاعبين و عدم الحصول على كامل مستحقاتهم فى ظل الحجز على أرصدة النادى فى البنوك فضلا عن إصابة أحمد الأحمر والتراجع الملحوظ فى مستوى الفريق وغياب الروح مقارنة بالموسم الماضى الذى حصد فيه الفريق الأحمر ألقاب البطولة الأفريقية للأندية و أفريقيا للكئوس ودورى المحترفين وكأس مصر.
 

أما فريق الكرة الطائرة للرجال خسر لقب كأس مصر أمام طلائع الجيش ولم يشارك فى بطولة أفريقيا بالإضافة إلى إحتلال المركز الخامس بالدورى وذلك بسبب عدم التعاقد مع محترف سوبر، خاصة أن اللاعب البلغارى ميتودى لم يقدم المستوى الذى يليق بمكانة القلعة البيضاء، فضلا عن سوء النتائج ومما أدى على رحيل المدير الفنى نهاد شحاتة فى منتصف المسابقة.

 

بينما شهدت كرة السلة احتلال الفريق الأبيض المركز الثالث فى دورى السوبر والرابع فى كاس مصر فى ظل رضا اللاعبين واكتفائهم بالجود ضمن المراكز الأربعة الأولى بعدما كان يصارع الفريق لى الهبوط السنوات الماضية ، إلا أن هذه المراكز لم ترضى إدارة النادى فى ظل التعاقد مع 7 لاعبين كبار فى الدورى وجهاز فنى كفء بقيادة فادى هانى، مما دفع مجلس الزمالك لخصم 25% من قيمة المستحقات لدى العاب الصالات عدا فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة