بالصور.. أهالى "كفر العرب" بالمنوفية يشكون من تراكم القمامة بترعة قريتهم

السبت، 20 مايو 2017 11:00 م
بالصور.. أهالى "كفر العرب" بالمنوفية يشكون من تراكم القمامة بترعة قريتهم أهالى "كفر العرب" بالمنوفية يشكون من تراكم القمامة بترعة قريتهم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى قرية كفر العرب التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من تراكم القمامة بترعة أم موسى التى تقع وسط منازلهم ومحملة بالقاذورات والنفايات التى أدت إلى تفشى الأمراض بينهم.

 

وأرسل القارئ محمد مهدى، من أهالى القرية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" قال فيها: "توجهنا إلى السيد رئيس الوحدة المحلية بأم خنان ولكنه لم يعط لنا إذنا صاغية وترك الأمر كما هو عليه والأمر بين يدى المحافظ ورئيس الوزراء".

 

وأضاف قوله: "أغيثونا أطفالنا فى المستشفى بين الحياة والموت بسبب القاذورات الملقاة فى ترعة أم موسى التى تقع بين المنازل".

 

ووجه القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، التى قال إنها للعربات المكيفة فى القطار، سؤالا إلى رئيس هيئة سكك حديد مصر: ما رأيكم فى هذا الإهمال؟!

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

القمامة فى الترعة
القمامة فى الترعة

 

ترعة أم موسى مغطاة بالقمامة
ترعة أم موسى مغطاة بالقمامة

 

جانب آخر من القمامة فى الترعة
جانب آخر من القمامة فى الترعة

 

نص الرسالة
نص الرسالة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة