بالأرقام.. خسائر ماسبيرو تقترب من 6 مليار جنيه فى العام المالى الجديد

الثلاثاء، 16 مايو 2017 10:18 ص
بالأرقام.. خسائر ماسبيرو تقترب من 6 مليار جنيه فى العام المالى الجديد ماسبيرو ومجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على مشروع موازنة الهيئة الوطنية للإعلام للعام المالى الجديد 2017/2018، الهيئة القومية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون سابقا، والتى كشفت عن حجم الخسائر وعجز النشاط والذى اقترب من 6 مليار جنيه، حيث بلغ 5 مليار و863 مليون و574 ألف جنيه، بزيادة قدرها مليار و214 مليون و224 ألف جنيه عن خسائر العام الجارى 2016/2017.

 

وبلغت جملة التكاليف والمصروفات فى موازنة العام المالى الجديد 7 مليار و737 مليون و574 ألف جنيه، بزيادة قدرها مليار و318 مليون و224 ألف جنيه عن العام المالى الجارى، مقابل مليار و874 مليون جنيه فقط جملة الإيرادات بزيادة قدرها 104 مليون عن العام المالى الجارى.

 

 










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

متى يتحرر رئيس مبنى الإذاعه والتليفزيون من جمود الفكر الإدارى ؟!!!

يجب على القائمين على إدارة ماسبيروا التفكير خارج الصندوق وليكن على سبيل المثال عمل نسخ من نوادر ماسبيروا وعرضها للبيع بأسعار مناسبه بدلا من تركها تتحلل وتتعفن داخل العلب والمخازن أو تتعرض للسرقه من قبل الصوص .

عدد الردود 0

بواسطة:

..

.....

وماله كل علي حساب صاحب المخل المهم الكفاءات الاعلاميه والخبراء الاعلاميين يستمروا في الكرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني ضد خسائر ماسبيرو

تحيا مصر

ماسبيرو مبني خربان ذي مصر للطيران موظفين كتار و السرقه ليل نهار و تتكلم و تقدم حلول للمشكلة يطلعوك إخوان و خائن كمان و الكل نايم في البدنجان ..

عدد الردود 0

بواسطة:

R

يأجروه مول

يأجروه مول أو فندق وبدخله نبني بيه مدارس أفيد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالنور عبدالمجيد محمد

ماسبيرو والشعب

الشعب ينظر بحسرة الى ماسبيرو على اعتبار انه عدد اتنين قناة تليفزيونية بجانب الدعاية والاعلان بصحيفة الاهرام الحكومية المفترض انهم يمثلون دخل قومى للبلاد ولكن للاسف كل الفوضى الاعلامية وتنوع القنوات الخاصة والجرائد اضاع هذا الدخل القومى للبلاد ونسمع الان عن خسائر بالمليارات وهذه الفوضى الاعلامية فى تليفزيون وصحافة الحكومة لايعترف يها المواطن الشريف ويقول بلاهة والباب اللى يجى منه ريح الخسارة سده واستريح

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصر

لازم الابتكار وميبقاش حمل على الدوله. زمان كان بيدخل دخل لمصر وكانت فى حفلات اضراء المدينه واحيانا كان بيعملوا حفلات بره مصر ويدخلوا عمله للبلد مشوزى دلوقتى مفيش وطنيه كله بيفكر يسرق بس

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدون

حمدون

6 مليار على الارض حرام فين الحل الصحة اولى التعليم اولى الزراعة اولى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة