"الإخوان" تعقد اجتماعا طارئا فى إسطنبول لدراسة موقفها من انتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 07:00 ص
"الإخوان" تعقد اجتماعا طارئا فى إسطنبول لدراسة موقفها من انتخابات الرئاسة محمود عزت - الرئيس التركي اردوغان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت جماعة الإخوان الإرهابية، خلال الساعات الماضية، اجتماعا طارئا فى اسطنبول، لدراسة موقف الجماعة من الانتخابات الرئاسية عام 2018، خاصة بعدما اعتزمت المجموعة المحسوبة على "أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، إصدار وثيقة جديدة تتضمن التنازل عن التمسك بالرئيس المعزول محمد مرسى".
 
 وفقا لمصادر مقربة من الإخوان، فإن الاجتماع ناقش المتغيرات التى شهدها تحالف دعم الإخوان خلال الفترة الماضية، وتغير موقف عدد كبير من حلفاء الجماعة فى تركيا، خاصة فى ظل الأزمات التى تشهدها الإخوان، وطرح بدائل خاصة بالجماعة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اشتعال الأزمة الداخلية للجماعة.
 
المصادر قالت إن المجموعة المحسوبة على جبهة محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان، بعد أن روجت وثيقة "نداء وطن"، التى تتضمن تنازل رسمى من الجماعة عن محمد مرسى، بدأت فى إعداد تصور مع بعض حلفاء الجماعة لمناقشة بدائلهم وأطروحاتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وما إذا كانت الجماعة ستدعم شخصية خلال الفترة المقبلة، من عدمه.
 
 المصادر قالت، إن الجماعة تتخوف من إعلان أنها ستدعم مرشح علانية خوفا من غضب قواعدها، خاصة فى ظل السقوط الكبير الذى تعرضت له الجماعة خلال الفترة الماضية، وهو ما دعاها إلى عقد اجتماع طارئ لبحث مدى إمكانية مناقشة قواعد التنظيم داخل مصر وإقناعهم بضرورة طرح الجماعة بدائل لها، والمراوغة من أجل حل أزمتها الداخلية.
 
 وفى هذا الصدد تتعاون الجماعة مع عدد من حلفاءها وعلى رأسهم كل من أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، والمقيم فى اسطنبول، بجانب بعض قيادات تحالف دعم الجماعة من الأحزاب الإسلامية، المتواجدين فى تركيا، لبحث خطة التنظيم خلال الفترة المقبلة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، والحملات التى يمكن أن تقيمها الجماعة خلال الفترة المقبلة لدعم شخصية ما حال إعلان ترشحها فى تلك الانتخابات.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عصابة

عصابة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

خرفان مجانيين

كلها حركات نصب وجنان عشان يحللوا السبوبه اللى بيخدوها . احلى حاجه فى الخرفان بيكبوا الكدبه ويصدقوها .ويعملوا اى حاجه عشان البرسيم بتاعهم . والله العظيم مجانيين كذابين افاقيين .

عدد الردود 0

بواسطة:

سميه

لا لمن قتل

الاخوان الارهابيه قتلت وفخخت وارهبت مصر الآمنه فى سنه حكمها .. لا لكل اخوانى لقد تعلمنا الدرس !! وقد كان قاسيا .. لن تتمكنوا من مصر ثانيا .. الاخوان لا بلد ولا انتماء لهم .. لا ورب الكعبه لن تحكمونا ثانيه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

يا مصريين خدوا بالكوا

أبو الفتوح كان حاضر هذا الأجتماع فى تركيا ويبدو أنه مرشح جماعة الأخوان الأرهابية القادم للرئاسة عام 2018 ، لازم كل الناس تاخد بالها كويس الأرهابيين دول لو رجعوا للحكم تانى هاينتقموا من مصر كلها.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

انتخابات الرئاسه المصريه.... تخص المصرين دون غيرهم

انتخابات الرئاسه المصريه.... تخص المصرين دون غيرهم.... يترشح لها مواطن مصري... وينتخبه المواطنون المصريون.... فما دخل الاخوان بها؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

اعمل زار

سانتخب محمد مرسي العياط رئيساً عام 2018 بعد إعدامه ان شاء الله

كله محبة والله في العبيط الأهبل الكوميديان سي مرسي. ندر عليا بعد إعدامه هو وبديع الزمان والخرائب وباقي الفرقة الارهابية القذرة، اعمل زار وأجيب فيه الراقصة صوفي نار تولع الزوار، وأهو كله لوجه الله فيما لا يخالف شرع الله ...

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير علي

الأخوان

أعتقد بعد ما الناس شافتوه الثالث سنوات اللي فاتو ها يخبيهم ينتخبوا الأخوان مرة أخري

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدي الحر

شكارة شباشب

انا مستنيهم هم ومن يساندوه في الانتخابات ان شاء الله بشكارة شباشب

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هههه

هههه إنتخابات إيه يا جماعة وسخه....خلاص إنتم أخركم السجون مكانكم الطبيعى وبعدين سياة الريس السيسى قاعد لكم ده على جثتنا إنكم تشموا ريحة مصر تانى يا خونه يا كفار قريش لعنة الله عليكم وعلى قطر وتركيا داعمى الإرهاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

إلى الذين يعارضون وينفون أن هناك مؤامرة عالمية على مصر أقول:

أبسط دليل على هذه المؤامرة هو : كيفية تنقل أعضاء الجماعة ومؤيديهم الهاربون إلى الخارج بين الدول الأوربية وأمريكا ودولا عربية هكذا بكل سهولة وكيف يحصلون على التأشيرات بهذه السرعة والسهولة حتى ولو كانت إجتماعاتهم مفاجئة طارئة وكأنهم يتنقلون داخل دولة واحدة ؟؟؟؟ المعروف لكل من سافر إلى الخارج وأراد أن يسافر من دولة إلى أخرى فلابد له من الحصول على التأشيرة للدولة الأخرى وعند طلب التأشيرة ترفض ويطلب منه أن يحصل عليها من سفارة هذه الدولة بدولته الأصلية !!!! فكيف يحصلون على التأشيرات بهذه السهولة إن لم تكن هناك مؤامرة كبرى ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة