معاناة زوج: "عشيق المدام طلب يشاركنى فيها.. ولما رفضت حاول يقتلنى"

الأحد، 14 مايو 2017 03:30 ص
معاناة زوج: "عشيق المدام طلب يشاركنى فيها.. ولما رفضت حاول يقتلنى" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جبروت "نعمات.ط"، دفعها للذهاب بصحبة عشيقها لمصارحة زوجها الذى تتولى الإنفاق عليه كونها تمتلك كل شىء بيعًا وشراءً، برغبتها فى التجديد بعد إصابتها بالملل من العيش معه وهو مقصر معها فى حقوقها الشرعية.

 

وقال الزوج "ن.ج"، الذى أقام دعوى زنا ضد زوجته أمام محكمة الجيزة، واتهمها وعشيقها بمحاولة قتله فى محضر بقسم الشرطة، متابعا أنه تزوجها منذ 9 سنوات سبته خلالها كثيرًا واستولت على كل أملاكه وسجلتها باسمها ليتحول هو إلى عامل فى أملاكه، ورغم السمع والطاعة التى اتسم بهما انقلبت عليه "نعمات" واستغلت سذاجته ورافقت رجلا آخر.

 

وأوضح الزوج، أن زوجته أقامت علاقة آثمة بشهادة الشهود الذين رأوها عدة مرات تخرج وتدخل بصحبة "مدحت" العامل فى أحد محلاته التجارية، ورغم نصحه لها بالتراجع عن فضحه فى منطقة سكنهما، تمادت وتمسكت بالشاب وهددته بالطلاق بزعم أنه فقير وتنفق عليه.

 

وأضاف الزوج: وصل بها الجنون والجبروت واستغلال سذاجتى إلى حد أن جاءت بصحبة عشقيها إلى منزلى، الذى طلب منى مشاركته لى فى زوجتى، وهنا جن جنونى وحاولت الاعتداء عليه بمقص فضربنى على رأسى عدة  مرات وهرب مع زوجتى.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكردى

شيطانه

لعنة الله وملائكته عليها امرأه ملعونه

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

تستاهل اللي يجرالك

يا راجل يا اهبل في حد يكتب كل ما يملك لمراته ؟ يبقي ايه فايدتك بعد كده ؟ لازم تدور علي واحد غيرك. الرجالة لا تتعلم ابد. اذا طلبت منك زوجتك تكتب لها كل شئ باسمها فاعلم انها سوف ترميك في الشارع و تبحث عن رجل آخر غيرك. و هذا ما حدث.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

أنت السبب يا أستاذ /نون ...معتوه من يكتب ثروتة لزوجتة ..

المرأة بطبيعتها طماعه وتنظر لما حولها وتريد إمتلاكه ..فما بالك لو أن الزوج هو من يملك ؟؟فبالتالي إنتهت العلاقة لأنها اصبحت المالكة والزوج هو الضعيف خاصة وأنه لم لا يقوم بواجباتة الشرعية تجاة نعمات هانم ..فأصبح الفقر والعجز وبالتالي ستبحث نعمات عن دلول أخر يعطيها من حُرمت منه وهو الجنس وهي تمتلك المال وبالتالي بمجرد إشارة لأي واحد قوي جسدياً سيلهث أمام نعمات طالما تمتلك المال ؟؟ نصيحة لأي زوج ألا يتنازل عن أمواله أو أملاكه لزوجتة مهما كانت أخلاقها ..نعم ممكن يشتري لها سيارة أو مجوهرات أو يضع مبلغ من المال بأسمها بالبنك لكن أن يكتب كل شيئ باسمها تحت أي ظروف فهذا قمة الخطأ ..قد تتحجج الزوجة بأنها مثلاً ليس لديها أولاد أو عندها بنات فقط ولو الزوج حدث له مكروه الورثة يستولون على الميراث ؟؟حجج واهية وللأسف نسى بأن من حرم واث من إرثه حًرم الله عليه الجنة ؟؟ حكى لي أحد الأصدقاء عن زوجة من هذه العينة كان زوجها مسافر للعمل بالخارج ورزق بالبنات فقط فزنت على رأسه زوجتة بأنه لو حدث مكروه إخواتة سيحرمون بناته من شقاه وأمواله ..وأخذت تزن عليه حتى كتب ما يمتلكه لزوجتة ..وتشاء الظروف أن تموت الزوجة وعندها طبعاً أهلها هم الورثة وهو جزء بسيط وللأسف بدلاً من تكون أمواله له ولعائلتة ذهبت لأهل زوجتة وهي ملكه ..وكل هذا بسبب الطمع والجشع من الزوجة وتراخي الزوج والإستجابة له ..فالزوجة إما أن تُدخل زوجها الجنة وهذا نادراً أو تدخله القبر أو السجن ..وهذه العينة هي من تتواجد الآن ..سوف تُخل نعمات زوجها المستشفى قهراً بل مستشفى المجانين من أفعالها ..وإن شاء الله سيستولي عشيقها على ثروها لتكون عبره وعظة لنساء فاجرات ..اللهم أستر علينا وعلى زوجاتنا وبناتنتا وأرحمنا وأبعدنا عن الشيطان يارب ..وأهدنا للصرح ..أنشر يا سابع لو سمحت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...الله يحرق دمك ياتيس ...ولع فيهم هما الاتنبن ...وانت معاهم ياتيييييييس يلي ماعندكش دم ولانخوه ....دي لوكانت آخر أمرأه فى العالم ...الله يحرق دمك على الصبح ...بلاقرف ...دي لو كان لها اتنين مش واحد ...تغور في ستين داهيه ..وانت معاها ....الله يحرق دمك ياتيس ...صباح زفت على دماغك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

الواد الغلبان عايز لفه بالعجله إيه المشكله خصوصا إن العجله سبق و مغريه

عدد الردود 0

بواسطة:

الكنج

صاحب التعليق رقم 4

موتني من الضحك و تعليقك عسل.

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أنت بنفسك أعترفت بأنك ساذجك وانا اضيف اليك وأقول عبيك وأخطا فى حق نفسة يستحق حش رقبتة

من الاول فية حاجة غلط أزاى يا افندى أنت تلعب بك أمرأة وتسحبك زى الطفل الرضيع وتجعلك تكتب لها كل أملاكك طب منتظر أية من واحدة زى دى --وبعدين أية اللى جابرك على كدة--أعتبرة كلب وأرميهالة--فية حلقة مفقودة جعلتها تركبك وتدلدل رجليها --وتقول لك سوق على مهلك سوق بكرة الدنيا تروق --سوق على مهلك سوق وعمرك فى يوم ما هتفوق --سووووق سووووق سوق على مهلك سوق--أنت عريت الرجالة يا برنس ومكنش فية داعى للفضايح على صفحات الجرائد--وبعدين انت ملكش أهل يترد عليهم ولا حتى يقفوا جانبك يبقى زى ما قلت القصة كلها من الاساس فيها حاجة --حلوة --حاجة زى الدنيا دى ما هى حلوة --تستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

أوعى تكون شغال ...عجلاتي ...ياميشو .!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبح

يا ميشو

ههههههه انت بتجيب الكلام دة منين . مع انك مغترب و عايش مع اجانب

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

no

لا ادرى ما الفائدة من نشر هذا الحوتدث الشاذة على الملاء ؟ مثل هذا يجعل المجتمع يالف الفاحشة ولا يستغربها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة