أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يضحى بـ"رونى" لضم لوكاكو

السبت، 13 مايو 2017 01:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يضحى بـ"رونى" لضم لوكاكو لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى ضم البلجيكى روميلو لوكاكو إلى صفوف الشياطين الحمر كبديل طويل الأمد لنجمه زلاتان إبراهيموفيتش، الذى تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى مؤخراً.

لوكاكو
لوكاكو

مورينيو يستهدف خطف "لوكاكو" لتدعيم مانشستر يونايتد

وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن مورينيو يخطط لضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد بصفقة تبادلية يتم خلالها عودة واين رونى "الجولدن بوى" إلى إيفرتون، والذى لعب ضمن صفوف خلال الفترة من 2002 حتى 2004.

 

أشارت الصحيفة، إلى أن إيفرتون الإنجليزى حدد مبلغ 100 مليون إسترلينى أمام النادى، الذى يرغب فى التعاقد مع هداف البريميرليج برصيد 24 هدفاً، لكن أعلنت إدارة نادى مانشستر يونايتد استعدادها لدفع أكثر من ذلك من أجل خطف اللاعب.

 

واين رونى
واين رونى

مانشستر يونايتد يُخطط لبيع رونى إلى إيفرتون من أجل "لوكاكو"  

تفكير مورينيو بالتخلص من "رونى" وعودته إلى ناديه السابق إيفرتون مقابل 17 مليون إسترلينى على الأقل قد يقلل من القيمة المادية الكبيرة لصفقة "لوكاكو"، التى يرغب المدرب البرتغالى فى إنهائها لصالحه يونيو المقبل.

 

ويرى البرتغالى جوزيه مورينيو أن روميلو لوكاكو سيكون البديل طويل الأجل لزالاتان إبراهيموفيتش المُصاب بالرباط الصليبى بصرف النظر عن عودة النجم السويدى من عدمه.

 

ومن المقرر أن يكثف مدرب مانشستر يونايتد من مفاوضاته مع مينو رايولا وكيل أعمال النجم البلجيكى "لوكاكو" خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء الصفقة.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تأهل إلى نهائى كأس الاتحاد الأوروبى "اليوروباليج" ويلاقى أياكس أمسترادم الهولندى 24 مايو المقبل. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة