ترامب: بعد 7 سنوات من سفك الدماء فى سوريا لا يمكن أن نظل على الهامش

الجمعة، 07 أبريل 2017 04:18 م
ترامب: بعد 7 سنوات من سفك الدماء فى سوريا لا يمكن أن نظل على الهامش دونالد ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه بعد سبع سنوات من سفك الدماء فى سوريا لا يمكن أن تبقى الولايات المتحدة الأمريكية دون لعب دور مؤثر، مؤكدا أن أمريكا تقف مع العدل دائما.

 

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" :" بعد سبع سنوات من سفك الدماء في سوريا، لم يعد بإمكاننا الجلوس على الهامش.. أمريكا تقف مع العدالة .. وبالفعل أخذنا إجراءات ".

 

يذكر أن الطائرات الأمريكية شنت هجوماً عسكرياً على النظام السورى فى ساعة مبكرة من صباح الجمعة، بـ 59 صاروخاً توماهوك، استهدفت طائرات ومناطق لتخزين الوقود والمواد اللوجيستية ومخازن للذخيرة وأنظمة دفاع جوى ورادارات" فى قاعد "الشعيرات" العسكرية الجوية قرب حمص.

 

ترامب
ترامب









مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ملك

امريكا تقف مع العدالة

فعلا ودليل علي ذلك ( العراق )

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

لقد وقعت في الفخ .. يا سيد/ ترامب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

كاذب مثل من سبقك ومن سبقك

الوجه الاسود لامريكا تقف مع الاجرام والمجرمين وبالطبع ليس من اجل سواد عيونهم ولكن لتظل هذه الشعوب في فوضى دائمة وتستولوا انتم على المال والارض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

تحية لرئيس ترامب انت رجل محترم ويا ريت تعليقات مؤيدي مبارك تتواري خجلا

عدد الردود 0

بواسطة:

خاطر

العدل العدل

أين كانت أمريكا اول أمس عندما ذبحت داعش 35 إسير سوري وأين كانت ميركل لماذا لم تضربوا داعش هذا ظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

جايز يا ترامب انك كنت على الهامش لكن انت دلوقتى بتتحرك بدولة والدولة عمرها ما كانت على الهامش..

المخطط الصيونى اللى انساق له ترامب وكلينتون بدأ بتدمير العراق ثم صناعة داعش بعد ان استنفذوا كل كل أغراضهم من تنظيم القاعدة الذى تأكد للجميع أنه صناعة أمريكية بفكر اخوانى متطرف قادت تطرفاته المخابراتية الانجليزية على مر 3 عقود وبعد إنشاء حلف الناتو تولت ال C I A مباشرته وتمديد شرايينه الى مختلف الدول العربية والاسلامية لخلق دين جديد بلباس الاسلام ويتواطئ معه بنبذه وقرنه بالتطرف والارهاب على مرأى ومسمع من الجميع ولولا مصر المحروسة وأعراق اصولها الحضارية وفطنة رجل كالسيسى الذى الهمه الله واكتشف أبعاد المخطط الصهيواميركى فى تفتيت المنطقة واعادة تقسيمها على مزالج تقسيم سايكس بيكو 1916 وسان ريمو 1917 لنجح المخطط الشيطانى المعروف باسم ثورات الربيع العربى والفوضى الخلاقة وانجرفنا نحوه.. وهو مسمى غريب يحمل بين طياته أفكار الشيطان اذ يقولوا للجميع كيف تكون الفوضى خلابة أو خلاقة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اى مزيدا من اراقه الدماء فى سوريا

روسيا،،ايران..قطر،،تركيا ،،امريكا،،حزب الله ،،الدواعش ،،السعوديه،،،قطر ،،،الاسد وقواته ...,,حزب النصره........كل هؤلاء يحاربون بعضهم على ارض سوريا

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين قنديل

العصر الذهبى

فعلا ده العصر الذهبى للولايات المتحده الامريكيه ترامب رجل دوله بحق ورجل عادل وقوى ويعشق مصر ويحترم ويقدر الرئيس السيسى بدرجه عاليه جدا وهو من عشاق رجال الاستخبارات

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب / مجدى محمد رفعت

التدريب على الديمقراطية في العالم العربى

هل حقيقتا امريكا تريد الخير للدول العربية . ام تريد تنفيذ نظرية الفوضى الخلاقة . وهل نظرية الفوضى الخلاقة صحيحة . ام انها خدعة للعرب وللشعوب العربية . اذا كانت امريكا تريد الخير للدول العربية عليها الاجتماع مع مجلس جامعة الدول العربية . نحن نعرف ان كل ما يهم امريكا هو مصلحتها . والبترول العربى . حيث ان مبادىء الادارة الحديثة هى التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة . اى ان النظام هو اساس العمل . ويمكن بقليل من العمل والاخلاص الوصول الى اتفاق مع الدول العربية . فهي دول ذات حضارة وتاريخ وثقافة حديثة . وهناك مبادىء يمكن الاتفاق عليها وهى حب الحق والخير والجمال لكل شعوب العالم . وهناك الكثير من المجالات التى يمكن التعاون مع الدول العربية فيها 1- الدفاع والامن القومى .2- الثقافة والتعليم .3- الاقتصاد والعلوم السياسية . 4- الزراعة والصناعة والتجارة والسياحة . 5- البنرول والطاقة الكهربائية والشمسية . 6- التدريب على الديمقراطية فى المدارس والجامعات والشركات ومجالس المدن والقرى والبرلمان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة