كيف يفكر الأهلى فى ملحق القيد الأفريقى؟

الخميس، 13 أبريل 2017 11:43 ص
كيف يفكر الأهلى فى ملحق القيد الأفريقى؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشغل ملحق القائمة الأفريقية فى الأهلى قدراً كبيراً من تفكير الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى خاصة مع اقتراب موعد القيد فى هذا الملحق.

 

كان الأهلى قد قام بقيد 26 لاعبًا فى القائمة الأفريقية هم: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوى، سعد الدين سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد حجازى، أحمد فتحى، محمد هانى، صبرى رحيل، حسين السيد، على معلول ،حسام عاشور، حسام غالى، عمرو السولية، صالح جمعة، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان وجونيور أجاى ،عماد متعب، مروان محسن، عمرو جمال، كريم نيدفيد، أحمد حمودى والأيفوارى سليمانى كوليبالى.

 

فيما تم استبعاد الخماسى "مسعد عوض، باسم على، ميدو جابر، أكرم توفيق وعمرو بركات" من القائمة.

 

ويبحث حسام البدرى مع جهازه المعاون خلال الأيام المقبلة الرباعى الذى سيتم ضمّه للقائمة الأفريقية وهناك اتجاه قوى لقيد ميدو جابر الذى شارك أساسياً فى أكثر من مباراة بالدورى وظهر بشكل جيد فيها خلال الفترة الماضية.

 

كما تتجه النية لقيد أحد من ثنائى الدفاع أحمد دويدار لاعب سموحة ومحمود علاء مدافع دجلة خاصة وأن الأول حُر وبات انتقاله للأهلي مسألة وقت فقط، فيما يحتاج الثانى للانتهاء من بعض "الرتوش الأخيرة" بين الأهلى ودجلة لحسم الصفقة رسمياً، وسينتظر البدرى حسم صفقة أو اثنين فى الصيف من أجل قيدهما أيضاً بالملحق الأفريقى.

 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد قرر فتح باب القيد للملحق الأفريقى قبل انطلاق دور الـ16 "دورى المجموعات" بأسبوعين أى فى الأسبوع الأول من مايو المقبل تقريباً ويستمر القيد حتى الخامس من أغسطس المقبل.

 

وبذلك يكون من حق الأهلى قيد 4 لاعبين فى الأماكن الأربعة الشاغرة مع فتح باب القيد وبإمكانه أيضاً قيد لاعب أو اثنين واستكمال باقى الأربعة بعد تدعيم الفريق بصفقات جديدة فى الصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة