أخبار ليفربول اليوم.. مانى يجرى جراحة فى الركبة.. ويحتفل بعيد ميلاده

الإثنين، 10 أبريل 2017 06:00 م
أخبار ليفربول اليوم.. مانى يجرى جراحة فى الركبة.. ويحتفل بعيد ميلاده مانى نجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع اليوم، الاثنين، الدولى السنغالى ساديو مانى مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى إلى عملية جراحية على ركبته اليسرى بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة إيفرتون فى "ديربى الميرسيسايد" بالجولة الـ 30، والتى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3/1.

 

مانى
مانى

"مانى" يخضع لعملية جراحية فى الركبة اليسرى اليوم

أشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن مانى سيخضع لعملية جراحية لمعالجة تلف الغضروف المفصلى لركبته اليسرى بعد الإصابة القوية التى تعرض لها فى "ديربى الميرسيسايد"، وسيتغيب على إثر هذا 8 أسابيع عن الفريق.

وتعرض ساديو مانى لإصابة قوية بعد تدخل قوى من لايتون بينس لاعب إيفرتون تسبب فى تلف فى الغضروف المفصلى للركبة اليسرى، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم الحالى، وسيعود إلى المران الجماعى للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد يوليو المقبل.

 

السنغالى مانى
السنغالى مانى

"مانى" يحتفل بعيد ميلاده الـ 25 داخل ليفربول

كما يحتفل اليوم، الاثنين، الدولى السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاده الـ 25 خلال تواجده ضمن صفوف الريدز. وهنأ نادى ليفربول الإنجليزى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت اللاعب السنغالى بعيد ميلاده بعد أن أكمل عامه الـ 25.

يعد ساديو مانى واحدا من أبرز العناصر داخل تشكيلة يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، ولعب دورا كبيرا فيما وصل إليه الريدز بالموسم الحالى ونجح فى تسجيل 13 هدفاً من 27 جولة خاضها مع الفريق فى البريميرليج، وغيابه حتى نهاية الموسم سيؤثر بشكل كبير على أداء النادى خلال ما تبقى من مشوار فى موسم 2016/2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة