النقابة العامة للمهن التعليمية تبدأ صرف معاشات المعلمين

السبت، 01 أبريل 2017 10:28 ص
النقابة العامة للمهن التعليمية تبدأ صرف معاشات المعلمين خلف الزناتى نقيب المعلمين
محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى صرف دفعة معاشات المعلمين، من أول أمس الخميس .

وأوضح نقيب المعلمين فى بيان له، أن النقابة، نسقت خلال الأيام الماضية مع بنك الإسكان والتعمير للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلى، التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين من المعلمين .

وأضاف نقيب المعلمين أن النقابة اتخذت كل التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقى المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية، وتزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى بالأموال اللازمة، وستقوم النقابة بالتنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أى أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

النقابة العامة

النقابة العامة للمهن التعليمية

كان نفسي نقيب المعلمين يتشجع ويقول ان معاش المعلمين انخفض من 90 جنيه شهريا الي 67 جنيه وكان نفسي كمان يقول ان دفعة شهر ابريل هي مستحقة عن دفعة شهر 1 يعني في معاش مـتأخر لمدة 3 شهور . ونفسي كمان ان سيادة النقيب يقول ان ماكينات صرف بنك الاسكان والتعمير غير منتشرة علي مستوي الجمهوريه يعني مفروض اني يتخصم مني 2 جنيه استعلام و6 جنيه رسوم سحب من اي بنك اخر يا سيادة النقيب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علاء الدين العوادلي

المعلم بمصر

الحماية هي النقابة يعني انها تحميه من الاهانة والسلبية وتقسط عليه ملتزماته الشخصية وكرامة المعلم في طل الاماكن في الشرطة وفي المواصلات والعلوم وتمده بما يلزم الافعه وعلوه ولا تجعلة مزلول ومسندان لاي فرد ان تقف له بمعاشه ودراسة شاملة لمستقبل النقابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة