4 أسباب تعرضك للمنع من السفر.. تعرف عليها

الجمعة، 31 مارس 2017 09:05 م
4 أسباب تعرضك للمنع من السفر.. تعرف عليها مطار القاهرة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار قرار منع الثنائى الغنائى "أوكا وأورتيجا" من السفر واستوقافهما بمطار القاهرة، بعدما تشكك رجال المطار فى أوراق القيد العائلى الخاص بهما وعدم تأديتهما الخدمة العسكرية، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، وتقدم "اليوم السابع" 5 أسباب قد تعرض المواطنين للمنع من السفر وفقاً للقانون، حتى إنهاء كافة الإجراءات والتراخيص بشكل سليم.

قرار من النائب العام

أن يكون صادر قرار من المكتب الفنى للنائب العام بالمنع من السفر؛ وذلك على خلفية التورط فى قضايا جنائية تستلزم المنع.

النائب العام المستشار نبيل صادق
النائب العام المستشار نبيل صادق

 

 الخدمة العسكرية

عدم تأدية الخدمة العسكرية والحصول على شهادة تؤكد ذلك، أو الحصول على إذن بالسفر من المنطقة العسكرية للشباب ممن هم فى سن التجنيد ولم يتم تحديد موقفهما بشكل نهائى.


 المبالغ المالية

حيازة مبالغ مالية تتخطى 10 آلاف دولار أو ما يعادلها من باقى العملات، وهو السبب الذى أدى الى منع لاعب إنبى "ماريو مارتينز" من السفر، بعدما وصل إلى المطار وبحوزته 29 ألف دولار.

المبالغ الماليه
 

أدوية مخدرة

اصطحاب المسافر أدوية علاجية مدرجة فى جدول المخدرات، إلا فى حالة اصطحاب تقارير طبية وروشتة صرف العلاج، ضماناً لعدم استيقافه سواء بالمطار داخل مصر أو خارجها.

أقراص مخدرة
أقراص مخدرة
 
 









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب حسن مترجم ومفكر اثينا اليونان.....31 3 2017

اتمني ان لا يكون هناك خيار ولا فقوس

استغرب تمام الاستغراب ,او ليس هناك اخبار اخري غير اخبار هاذان العباقرة المبدعين اهل الفن؟فية اية يا خلق اللة شويية هوي !عايزين اخبار فاهممين؟والا ااخبار مصرنا تقلصت في قصة ابو زيد الهلالي وشركاه؟شوية رقي واللة..نتمني من السادة قضاة مصر ان يكونوا علي الدرب سارين كما نعهد ذلك منهم حفظهم اللة ورفعهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب حسن مترجم ومفكر اثينا اليونان

كنت عايز اقول لكن الناس المثقفين سبقوني.

والله االسادة المعلقين المثقفين علي قصة ابو زيد الهلالي ووادهم الشرقاوي ناس جميلة الفكر والثقافة واللي خلاني اكرهه اتصفح هذة الجريدة تمسكها باخبار هذان روواد اللا فن واللا لا ؟.؟؟انشر يا عم الناشر اخبار بلدي المصرين والله لا يسيءك احنا في غربة وليس لدينا سوي النت سبيلا لمعرفة الاخبار ممشكلة دي؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة