أخبار ليفربول اليوم.. مهرجان أهداف منتظر فى قمة الغد أمام آرسنال

الجمعة، 03 مارس 2017 05:52 م
أخبار ليفربول اليوم.. مهرجان أهداف منتظر فى قمة الغد أمام آرسنال فرحة لاعبى ليفربول خلال اخر فوز على ارسنال
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه الأنظار غدا حول لقاء قمة الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى ستجمع ليفربول أمام نظيره آرسنال، فى صراع بين أصحاب المركزين الرابع والخامس على ملاحقة المتصدر تشيلسى على قمة جدول الدورى.

 

هل نشاهد مهرجان أهداف؟

 

اخر 7 مباريات بين ليفربول وارسنال
اخر 7 مباريات بين ليفربول وارسنال

شهدت مباراة الدور الأول والتى أقيمت على ملعب الإمارات بالجولة الأولى من البريميرليج، تفوق كتيبة يورجن كلوب والفوز فى مباراة مثيرة بنتيجة 4 / 3 ، وهو اللقاء الذى كان آرسنال قريبا من تحقيق التعادل ولكن الوقت لم يسعفه.

 

بلغة الأرقام، مباراة الغد تنذر بأهداف كثيرة، حيث إن آخر 7 مباريات بين الفريقين شهدت تسجيل 31 هدفا، حيث هناك مباراة وحيدة فى الدور الأول من الموسم الماضى بالبريميرليج انتهت سلبية.

 

والتقى ليفربول أمام آرسنال فى 221 مباراة بداية من موسم 1893، فاز الريدز خلالها فى 84 مباراة و فاز الآرسنال فى 78.

 

ليفربول يفتقد القائد هيندرسون ويستعيد لوفرين

هندرسون

هندرسون

 

من جانبه أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب قائد الفريق جوردان هيندرسون عن مباراة الغد بسبب الإصابة.

 

ولم تفلح محاولات الجهاز الطبى للاعب فى تجهيزه للمباراة، ليتأكد غيابه ومن المتوقع أن يلعب الألمانى إيمرى كان أساسيا بدلا منه.

 

ولكن هناك أنباء سعيدة، حيث عاد المدافع الكرواتى ديان لوفرين، مدافع ليفربول، لتدريبات الريدز، استعداد المواجهة أرسنال، حيث غاب عن ليفربول شهرين بسبب إصابة في الركبة، خلال مواجهة تشيلسى فى يناير الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة