بالفيديو والصور.. "مساحيق الغسيل" عنوان جديد للنصب على المواطنين فى الغربية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:00 ص
بالفيديو والصور.. "مساحيق الغسيل" عنوان جديد للنصب على المواطنين فى الغربية النصابين
الغربية - أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


"مساحيق الغسيل" عنوان جديد للنصب على المواطنين... by youm7

 

انتشرت فى الفترة الأخيرة حالات النصب على المواطنين تحت اسم مساحيق الغسيل حيث قام عدد من النصابين بالمرور على المنازل ومطالبة المواطنين أكياس فارغة من مساحيق الغسيل، على أن يتم تبديلها بأكياس أخرى مليئة بالمسحوق، بالإضافة إلى الاشتراك فى السحب على جائزة كبرى مقابل مبلغ مالى حتى يتم الإيقاع بالضحية والاستيلاء على المجوهرات ومحتويات المنازل.

 

وكانت قرى مركز بسيون بمحافظة الغربية من المراكز التى تعرضت لمثل هذه الحالات من النصب والاحتيال وقام العديد من المواطنين بتقديم بلاغات ضده هؤلاء النصابين.

 

ورصد "اليوم السابع" بعض حالات النصب التى تعرض لها المواطنين وتمكنت من الحصول على فيديوهات تظهر عدد الذين قاموا بالنصب من خلال كاميرات إحدى المحلات بالمنطقة وعرضها على إحدى الضحايا التى تمكنت من التعرف عليهم وقامت بدورها بتقديمها للشرطة من خلال محضر نصب. كما تمكن "اليوم السابع" من الحصول على صور النصابين حتى تتمكن الشرطة فى القبض عليهم وإنقاذ البسطاء.

 

تقول سمر على احمد إحدى الضحايا أن احد المندوبين مر عليها وطالبها بكيس إريال فارغ مقابل حصولها على 6 أكياس معبأة وقال لها سيتم المرور على المشتركين وإعطائهم الأكياس، بالإضافة بعرض ورق عليها خاصة بجوائز كهربائية وعندما سألته عن أى رسوم طالبها بمبلغ 70 جنيها كرسوم ووصل كهرباء أو مياه كما طالبها بدفع 600 جنيه مقابل الحصول على جائزة كبيرة من الأدوات الكهربائية التى تفوق هذا المبلغ.

 

وأضافت "سمر" أنها اكتشفت بعد ذلك بسرقة مصوغاتها الذهبية فقامت على الفور بتحرير محضر نصب بمركز شرطة بسيون تحت رقم5976لسنة 2017جنح بسيون ولكن لم يتوصل لشىء حتى الآن ولم يتم القبض على النصابين، برغم عرضها لصور النصابين التى حصلت عليها من كاميرات المحلات المجاورة.

1- النصابين الثلاثة بعد أن تعرفت عليهم الضحية(1)
النصابين الثلاثة بعد أن تعرفت عليهم الضحية

 

2-صورة لاحد النصابين(1)
صورة لاحد النصابين

 

4-الضحية التى تم الاحتيال علاء
الضحية التى تم الاحتيال  عليها

 

احد النصابين 3-  الثلاثة(1)
احد النصابين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة