وقفة احتجاجية لأسرة محمد الغائب منذ سنة ونصف بالدقهلية: ابحثوا عنه

السبت، 18 مارس 2017 02:48 م
وقفة احتجاجية لأسرة محمد الغائب منذ سنة ونصف بالدقهلية: ابحثوا عنه جانب من الوقفة
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمهر العشرات،  أمام محكمة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت ونظموا وقفة للمطالبة بإعادة أبنائهم المختطفين منذ مدة بمركز دكرنس، ويتهم الأهالى عصابة لتجارة الأعضاء يترأسها طفل مبتور القدم، لخطف الأطفال وبيع أعضائهم.
 
 وقالت والدة محمد محمود الباز، البالغ من العمر خمس سنوات، أنه اختفى منذ عام ونصف أثناء وجوده بشارع الصعيدي، وقمنا بعمل محضر بمركز شرطة دكرنس، ولم يعثروا على نجلي، والطفل الذي تم القبض عليه، قال إنه خطف نجلي، وباعه لسيدة تدعى وفاء، بألف جنيه، والسيدة تقوم ببيعه للأطباء للتجارة في أعضاء الأطفال.
 
وقالت والدة عمرو إبراهيم محمود، أن الطفل المعاق، والذي يدعى عصام، قام باستدراج نجلي لدورة مياه مسجد، وحاول تخديره، وإعطائه منوم، من خلال بخاخة صغيرة، إلا إن نجلي قاوم، وسمعه مؤذن المسجد، فقام بإنقاذه، وقام بالتحفظ على الطفل المعاق، واعترف الطفل أنه كان يحاول اختطاف نجلي لبيع أعضائه البشرية.
 
يذكر أن مصدر أمني بمركز شرطة دكرنس كان قد أكد في تصريح خاص، لـ "اليوم السابع" أن لا صحة لوجود عصابة تخطف الأطفال لبيع أعضائهم البشرية، إلا أن تحقيقات النيابة، اليوم، مع الطفل المعاق، أكدت في اعترافات الطفل - وذلك بحسب محام أسرة الطفل المختطف - أن العصابة تعمل على بيع الأعضاء البشرية.
اسرة الطفل
اسرة الطفل

 

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

 

وقفة احتجاجية لاسرة طفل الدقهلية الغائب
وقفة احتجاجية لاسرة طفل الدقهلية الغائب

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الخطف عقوبته بالقانون السجن مع الاشغال الشاقه المؤقته فان اقترن بهتك عرض المؤبد

وفى القتل اعدام -فليس الغائب او المختفى عن اعين اهله ومن تلقاء نفسه مخطوفا وهنا الاهل والاقارب والاصدقاء والمعارف يكون لديهم من المعلومات مايهدى ويدل الى طريق الغائب ومكانه كما انه فى كثير من الحالات يقوم بعض الاشخاص ذكورا او اناثا بالتغيب والاختفاء للضغط على اهاليهم ابتغاء غايه كزواج او غيره او هارب من احكام من الاسباب وتنكشف فى النهايه ويبلغون انها حالة خطف ولا تمثل الحقيقه عند استجواب المدعى بخطفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة