صحف السعودية: "قبلة" كهربا تجسد قوة العلاقات بين مصر والمملكة

الأحد، 12 مارس 2017 11:36 ص
صحف السعودية: "قبلة" كهربا تجسد قوة العلاقات بين مصر والمملكة محمود كهربا ورجل الامن السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، حديث الصحافة السعودية، بعدما قاد فريق اتحاد جدة لتحقيق الفوز على النصر بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية ببطولة كأس ولى العهد السعودى، التى أقيمت أول أمس الجمعة بملعب "الملك فهد" الدولى، أمام 60 ألف مشجع.

 

وتحدثت الصحف السعودية عن لافتة "كهربا" الرائعة، بعدما قام بتقبيل رأس أحد أفراد قوات الأمن المكلفة بتأمين مباراة اتحاد جدة والنصر قبل الصعود إلى المقصورة الرئيسية للملعب لاستلام كأس البطولة والميدالية الذهبية.

 

ذكرت صحيفة "النادى"، أن محمود كهربا ضرب أروع الأمثلة التى تؤكد العلاقة الممتازة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية الشقيقة بتقبيل رأس الشرطى، فى إشارة إلى توجيه الشكر إلى قوات الآمن الذى بذلت جهودا كبيرة لتأمين المباراة.

 

وأضافت الصحيفة أن واقعة محمود كهربا مع رجل الأمن، نالت إعجاب الجماهير السعودية بمختلف ميولها.

 

أما صحيفة "سبورت"، فقالت إن محمود كهربا صاحب هدف اتحاد جدة الوحيد فى شباك النصر، خطف الأضواء من الجميع بمبادرته الرائعة عندما قام بتقبيل رجل الأمن.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى عنونت فيه صحيفة "عكاظ"، "قبلة وفاء يطبعها كهربا على جبين رجل أمن"، وقالت الصحيفة، "كهربا قام بتقبيل رأس رجل الأمن بعدما طلب الأخير من النجم المصرى، الاحتفال بعيدا عن السياج المحيط بالملعب، بهدف إبعاده عن الجماهير خشية حالة تدافع متوقعة من الجماهير تجاه اللاعب".










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر السكندرى

أمير القلوب الحقيقى مش دوكهه المزيف

قلب نقى بدون زيف الإخوانى الكداب

عدد الردود 0

بواسطة:

pop

سفير

مع ان اسلوبه مش بيعجبنى لكن أقدر أنهارده أقول عنه أنك بالفعل سفير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السعودي

الاخلاق قبل الرياضة

كهربا وسط اخوانه وبلده الثاني كما هو معظم الشعب المصري اشقاء لاخوانهم السعوديين.

عدد الردود 0

بواسطة:

(( الصاروخ المصرى الفرعونى ))

(( اللاعب المصرى كهربا يحرك مشاعر السعوديين ويصعقهم بقبلة على رأس جندى سعودى ))

نعم هذا اللاعب خفيف الظل المصرى الدمث الخلق المحترم جعل من تصرفاتة وسلوكة أن أحبتة الجماهير السعودية بل وإنها تعشقة ويعاملونة وكأنة أخ لهم .. فقد أظهر لجميع السعوديين بكل عفوية .. مدى حب المصريين للشعب السعودى بل ونقل إليهم تصرفات وسلوك المصريين ( الغير معتادين عليه فى السعودية ). . ولقد رأته الجماهير السعودية بعد أن سجل هدفا ً فى إحدى المباريات أن جرى ناحية أحد المشاهدين ( وكان مريضا ًو يجلس على كرسى متحرك ) فإحتضنه وقبله .. وعندما سأله المذيع قال له كهربا ( إنهيشجع الإتحاد و طلب منى قبل المباراة أن أسجل هدف ويفوز فريق الإتحاد بالمباراة وبفضل الله حققت أمنيتة ) وبعد المباراة أهداه حذاؤه وكوفية الإتحاد ليكونا ذكرى لهذا المشاهد .. إن هذا اللاعب المصرى محمود عبد المنعم الشهير ب ( كهربا ) .. كتب تاريخ ميلاده وخلودة فى السعودية بتسجيله لهدف الإنتصار الوحيد لمباراة نهائى كأس ولى العهد فى السعودية للعام الثامن ... وقد تم إهداؤه بجائزة ضخمة تمثلت فى سيارة بينتلى موديل 2017 من الرئيس الفخرى لندى الإتحاد السعودى .. بخلاف الجوائز العديدة التى حصل عليها ... وهو بصراحة يستحق أكثر من كل هذا .. فهو لاعب دمس الخلق ..مصرى يعتز بمصريتة ويكفى أنه يحتفظ بعلم مصر معه فى كل مباراة لدرجة إنه حيى به الجماهير بعد المباراةالنهائية و التى أحرز فيها هدف الفوز والذى تسبب فى فوز فريقة بكأس ولى عهد السعودية .. وقد يكون محمود كهربا العامل المؤثر فى عودة العلاقات الطبيعية لمحبة الشعبين المصرى والسعودى إلى سابق عهدهما بل وزياتها أكثر وأكثر ,, وهذا نشعر به كثيرا ً من نبرات المعلقين السعوديين على المباريات التى يكون فيها اللاعب محمود كهربا . أخيرا ً .. أتمنى أن يتعامل المستشار مرتضى منصور مع مسؤلى نادى الإتحاد السعودى بمرونة أكثر بمناسبة إعارة اللاعب لنادى الإتحاد ولا يغالى فى السعر لأن السعر الذى يصرح به وهو ( 100 مليون يورو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) متيألى مبالغ فيه جدا ً .. جدا ًً .. وأسأله لو كان سعر محمود كهربا ب 100 مليون يورو ... طيب محمد صلاح فى نظرك بكام ؟؟؟؟ تمنياتى الصادقة لهذا اللاعب الخلوق الذى يشرفنا فى السعودية .. وأتمنى لكل مصرى موجود فى أى مكان خارج مصر .. أن يحفظه الله ويكون صورة مشرفة مثل محمود عبد المنعم الشهيرب ( محمود كهربا ) ...وتحيا مصر والسعودية .. وتحيا شعب مصر وشعب السعودية وتحيا الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك سلمان بن عبد العزيز .

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الى الاخوة السعوديين

وبالاخص جماهير نادى الاتحاد --- حافظوا على كهربا الواد ده ثروة كروية كبيرة جداا وواضح انه نفسيا مرتاح ليكم --- اشتروه من الزمالك نهائى وهاتوا جانبه صانع العاب كويس وحارس مرمى كويس زى جنيش بتاع الزمالك --- والبطولات كلها تبقى بتعاتكم ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الشربتلي.جرجا .سوهاج

احسنت يا كهربا.مصرالسعودية

محمود كهربا لاعب محترم واصلا مصر والسعودية شقيقان وما بين الشعبين مستحيل ان تمحوه اي منغصات جانبية هناك من يريد الفتنة والفتنة اشد من القتل كفانا الله واياكم شرها عقلاء الامه يجب ان يهيؤا الاجواء بين الشعبين الشقيقين مصر لا تستغني عن السعودية والسعوديه لا تستغني عن مصر حمى الله الشعبين وسدد خطاهم ونصرهم على عدوهم ولعن الله كل من يشعل الفتنة بينهم ياسر

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

برضه الجزيرتين حاجة تانية خالصة .

تبوس ما تبوس أنت بتراعي أكل عيشك ورزقك . الجزيرتين سيادة شعب على مقدراته ، مش اسلفك حاجة مش بتاعتي النهارده و وتنتظر أن أردها بكرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيه

كهربا

طول عمر الشعب المصري والسعودي اخوه وسيظل بأذن الله حفظ الله الشعبين الى يوم الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

برافو ...

عشان كده بنقول للنخب المتربصة بالعلاقات المصرية السعودية .. ( اسكتوا ..) وعشان كده بنقول للابراشي وغيره من الاعلاميين المتحفزين لتصيد أي هفوة أو خناقة بين مصري وسعودي في حلقة الخضار أو.مشكلة كفيل .. نقولهم ...( اسكتوا ) ... قبل ما احد يتكلم عن مصر والسعودية ويحاول يعمل شرخ في علاقة ارادها الله ان تكون راسخة أزلية .. قبل كل ده .. يحاولوا يلاقوا مكان على الطائرات بين مصر والمملكة وكمان يحاولوا يشوفوا فيديوهات المقاهي السعودية خلال مباريات كاس افريقيا لما كنا بنحس ان المقاهي دي موجودة في بولاق او الحسين او باب الخلق او الزاوية الحمراء .. فرح ورقص وصراخ هستيري من آلاف السعوديين الأحباب مع كل هدف وفوز مصري .. هذه هي العلاقة بطبيعتها وبساطتها وجمالها .. ولامكان للمتفزلكين والمتحزلقين والمتربصين !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

قرن سالم مصري

مكه

ابن الأهرامات والنيل الأخلاق المصرية محمود كهربا لاعب الاتحاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة