تحقيقات وملفاااااااااات

عودة مُصابين الأهلى تضع البدرى فى حيرة.. السعيد يٌعلن جاهزيته لموقعة دجلة.. السولية يطلب المشاركة بعد التئام مزق الخلفية.. ربيعة ينتظر الضوء الأخضر لقيادة الدفاع الأحمر وباسم على"طمعان"فى الجبهة اليٌمنى

الأربعاء، 22 فبراير 2017 05:00 ص
عودة مُصابين الأهلى تضع البدرى فى حيرة.. السعيد يٌعلن جاهزيته لموقعة دجلة.. السولية يطلب المشاركة بعد التئام مزق الخلفية.. ربيعة ينتظر الضوء الأخضر لقيادة الدفاع الأحمر وباسم على"طمعان"فى الجبهة اليٌمنى عبد الله السعيد والسولية وصالح جمعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيرة شديدة بدأت تنتاب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، بعد أن تعافى جميع اللاعبين المصابين وأصبحوا جاهزين للمشاركة فى مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم بداية من لقاء وادى دجلة المقرر له الخميس القادم بالجولة الـ20، وذلك بإستثناء المهاجم مروان محسن المتواجد فى ألمانيا حاليا بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى عقب إصابته مع المنتخب الوطني الأول فى أمم الجابون.

**عودة السعيد والدكة تنتظر صالح جمعة

ويعود سبب الحيرة،إلى أن عبد الله السعيد كان واحدا من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى جميع مباريات الأهلى هذا الموسم ومع إصابته بإجهاد فى العضلة الخلفية وغيابه عن مباراتى الإسماعيلى والمقاولون العرب، اضطر البدرى للاعتماد علي اللاعب صالح جمعة لكن بعودة السعيد للمستطيل الأخضر وتخلّصه تماما من هذه الإصابة أصبح حسام البدرى مُطالب بإعادة صالح للدكة والاعتماد على اللاعب صاحب الخبرات الدولية فى المباريات القادمة.

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

**ربيعة مرشّح لخلافة سعد سمير

أخيرا وبعد غياب طويل عن الملاعب، أعلن الجهاز الطبي للأهلى برئاسة خالد محمود عن قدرة رامى ربيعة مدافع الفريق على المشاركة فى المباريات بعد أن تخلص اللاعب تماما من الام جذع الكاحل والتى لحقت به قبل خلال شهر ديسمبر الماضى، ونظرا لثقة الجمهور الأحمر فى ربيعة خاصة حين يزامل احمد حجازى فى الدفاع الأحمر قد يضطر حسام البدرى لإشراك اللاعب فى المباريات ومن ثم يعود سعد سمير للجلوس مرة أخرى على الدكة.

رامى ربيعة
رامى ربيعة

 

**السولية يطلب المشاركة

طلب عمرو السولية لاعب وسط الفريق من الجهاز الفنى،الاعتماد عليه فى المباريات خلال الفترة القادمة خاصة بعد التئم مزق العضلة الخلفية والذى عانى منه اللاعب طوال الأيام الماضية وحرمه من المشاركة فى مباراة السوبر الهامة التى خسرها الأحمر بركلات الترجيح 3/1 بالإمارات، لذا بات البدرى مٌطالب بإيجاد مكان للاعب الدولى فى التشكيلة الحمراء وربما يكون ذلك على حساب حسام عاشور او حسام غالى.

السولية
السولية

**باسم طمعان فى الجبهة اليٌمني

حجز محمد هانى الظهير الأيمن للأهلى مكانه فى هذا المركز بعد أن تألق بشكل لافت للنظر فى المباريات الماضية، ومع ذلك يصب فارق الخبرة في صالح زميله باسم على والذى تعافى تماما من مزق العضلة الأمامية وأصبح جاهز للمشاركة فى المباريات.

وابتعد باسم على كثيرًا هذا الموسم بسبب عدة إصابات عضلية،حيث لم يشارك سوى لمدة 12 دقيقة فقط فى مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى من الدورى الممتاز هذا الموسم، وظّل بعيدا عن المستطيل الأخضر.

باسم علي
باسم علي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة