محمد صلاح جوهرة الكالتشيو تنتظر "عدسة" يوفنتوس.. البيانكونيرى صائد مواهب الدورى الإيطالى.. هيجواين وبيانيتش الأحدث.. فهل نشاهد الفرعون المصري فى "السيدة العجوز" الموسم المقبل بعد تألقه مع روما

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:00 ص
محمد صلاح جوهرة الكالتشيو تنتظر  "عدسة" يوفنتوس.. البيانكونيرى صائد مواهب الدورى الإيطالى.. هيجواين وبيانيتش الأحدث.. فهل نشاهد الفرعون المصري فى "السيدة العجوز" الموسم المقبل بعد تألقه مع روما محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم محمد صلاح، نجم منتخب مصر، عروضاً قوية مع فريق روما الإيطالى، منذ انضمامه لصفوف الفريق فى صيف 2015 قادماً من تشيلسى الإنجليزى، كان آخرها مباراة الأمس أمام تورينو بالجولة 25 من الكالتشيو والتى انتهت بنتيجة 4ـ1 لصالح الذئاب، وسجل صلاح  الهدف الثانى من الرباعية، وهو الأول له بالدوري الإيطالي منذ قرابة 100 يوم ، حيث يعود آخر مرة سجل فيها إلى لقاء بولونيا فى السادس من نوفمبر الماضى، وحينها سجل هاتريك وانتهى اللقاء بنتيجة 3-0.

وتمكن "الفرعون المصرى" من الفوز بلقب هداف روما فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى برصيد 14 هدفاً، كما يعد من أفضل اللاعبين فى صناعة الفرص التهديفية بالدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، وهى الإسبانى ، الإيطالى ، الألمانى، الإنجليزى، والفرنسى.

محمد صلاح حظى ـ ولا يزال ـ بإشادة وسائل الإعلام العالمية، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها، والمستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب خلال مشاركته فى مباريات روما بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية.

 

ليس هذا فحسب، بل يعد محمد صلاح أحد نجوم الدورى الإيطالى، الأمر الذى يعزز من فرص انتقال اللاعب إلى نادى أكبر فى إيطاليا بشكل خاص وأوروبا بشكل عام فى المستقبل القريب، علماً بأن القيمة التسويقية للفرعون المصري فى سوق الانتقالات العالمية تصل حالياً إلى 30 مليون يورو.

تألق محمد صلاح فى الدورى يطرح تساؤلاً عما إذا كان نادى "الفرعون المصري" ينتقل فى المستقبل القريب إلى يوفنتوس الإيطالى، لاسيما وأن الأخير دائم التعاقد مع النجوم الساطعة فى سماء الكرة الإيطالية.

وتعاقد نادى يوفنتوس "البيانكونيري"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع ميراليم بيانيتش، قادماً من نادى روما، فى صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وذلك لمدة 5 سنوات، وكان لاعب منتخب البوسنة انضم إلى روما من أولمبيك ليون  الفرنسىعام 2011 وسجل عشرة أهداف وصنع 12 في 33 مباراة بالدوري ليساعد ناديه على إنهاء الموسم الماضى في المركز الثالث.

كما يعد ميراليم بيانيتش من أفضل صناع اللعب فى الدورى الإيطالى، بعدما صنع 28 هدفا على مدار المواسم الثلاثة الماضية قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الذى تعاقد أيضاً الصيف الماضى مع الارجنتينى جونزالو هيجواين قادماً من نابولى فى صفقة خيالية بلغت 90 مليون يورو.

وقدم جونزالو هيجواين موسماً خرافياً مع نابولى حصد على أثره لقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى برصيد 36 هدفاً قبل أن ينتقل إلى روما.

والآن فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح، هل نشاهده يوماً ما يرتدي قميص يوفنتوس صاحب البطولات والألقاب المحلية والأوروبية؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة