بالفيديو.. ترامب: سنبنى قوتنا العسكرية حتى لا يجرؤ أحد على تحدى أمريكا

الجمعة، 17 فبراير 2017 09:03 م
بالفيديو.. ترامب: سنبنى قوتنا العسكرية حتى لا يجرؤ أحد على تحدى أمريكا ترامب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن اعتزامه تعزيز القدرات العسكرية الأمريكية، وتقديم كل المعدات والتدريب للجنود؛ لبناء القوة العسكرية حتى لا يجرؤ أحد على تحدى الولايات المتحدة.

وقال ترامب، فى كلمة له مساء اليوم الجمعة، فى نورث كارولينا، إنه سيمد الجنود بالقوات المسلحة الأمريكية بأفضل الأنظمة تطورا، لتكون ترسانتهم قوية، مؤكدا تنفيذ الأمر قريبا جدا.

 

 

 

وعن الجانب الاقتصادى، أشار إلى أنه سيركز على خلق فرص العمل داخل بلاده، وهذا ما جعله يكون رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ولن يخيب آمال المواطنين فى هذا الصدد على الإطلاق، مستدركا: "سأبذل كل ما أستطيع لإعادة الأعمال للولايات المتحدة، وسوف نعمل على تشجيع الصناعة فى بلادنا، ولا يجب أن نسمح لأى شركة أن تغادر بلادنا لإنعاش الصناعة الأمريكية من جديد".

وأوضح الرئيس الأمريكى، أنه سيخفض الضرائب على الشركات حتى يسهل لها إعادة السلع وتوفير الوظائف المختلفة،  مردفا: "سنمهد الأرض لشركاتنا وعمالنا، والعمال الأمريكيين سوف يكونون دائما الفائزين وسيكون لديهم بيئة منصفة".

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ومالة يا خويا أبنى براحتك ولو محتاج أسمنت بورتلاند حلوان وحديد عز احنا عنينا ليك

يا راجل انت مش دريان بنفسك ولا باللى بيدور حواليك--أنت كدة هتجيب ضلفها بدرى بدرى-يا عم الحاج اللة لا يسيئك--أبنى جسورا للمحبة والتأخى أبنى جسورا للأنسانية لا للعنصرية--أبنى جسورا لتقارب الشعوب--أبنى مقابر للاسلحة الذرية والجرثومية والكيماوية-أبنى جسورا للسلام--أبنى مدارس لتعليم الأخوة لا الانتقام--اللة يخرب بيتك انت عايش فى الاوهام--وعمرك ما هتحقق بعنصريتك دى أى أحلام--وأنصحك تشد اللحاف وتخش أحسن تنام

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

الكلام موجه للصين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

يارجل اختشى؟؟

دا زيوس مسح بكرمتك الأرض في أمريكا دا غير قرارات اللى بتتغلى كل شويه من القضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجح خلف محمد

مجنون

ياعم ترامب يا مجنون اليوم في روسيا وفي الصين علشان تكون رئيس لدوله مثل الولايات لازم تعمل حساب الصغير قبل الكبير افهم قبل فوات الاوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة